جورج كلوني وزوجته يتصرفان بشكل غير متوقع مع ركاب الطائرة خلال رحلتهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2017
جورج كلوني وأمل علم الدين

أقدم الزوجان جورج كلوني George Clooney وأمل علم الدين بلفتة طيبة غير متوقعة، أثناء سفرهما على متن إحدى الطائرات، حيث وزعا سماعات فاخرة على ركاب الدرجة الأولى.

شاهدي أيضاً: جورج كلوني يهدي أصدقائه 14 مليون دولار: فما السبب؟

ووزع جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين سماعات على ركاب الدرجة الأولى، حتى تحد من سماعهم لصوت صراخ توأمها "أليكساندر وإيلا" البالغين من العمر 6 شهور.

وأرفق جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين رسالة رقيقة مع السماعة، مكتوب فيها: "توأمنا اكتشفا لتوهما الصراخ بصوت عالِ، لذا أن نتمنى أن تساعدك هذه السماعات على حصولكم على رحلة أكثر هدوءاً...جورج وأمل".

رسالة جورج كلوني وأمل كلوني لركاب الطائرة الدرجة الأولى
وفي ذات السياق، كشف المخرج كوينتين تارانتينوالذي كان يستقل ذات الطائرة الموجود على متنها جورج كلوني وزوجته وطفليهما، إنه لم يسمع أي صوت للتوأم خلال الرحلة.

ومن جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية أن جورج كلوني أهدى بعض أصدقائه مبلغ مليون دولار لكل شخص فيهم مع دفعه للضرائب الخاصة بهم لمدة عام، وذلك لأنهم ساعدوه في بداية مشواره الفني.

وقالت التقارير أن جورج كلوني دعا أصدقائه على العشاء في منزله يوم 13 سبتمبر 2013، ثم أهدى كل شخص فيهم حقيبة سوداء بها مبلغ مليون دولار، وأخبرهم إنه سدد لهم الضرائب لمدة عام كامل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار