جهزي خزانة ملابسك للعام الجديد: بهذه القطع المختلفة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 ديسمبر 2019
جهزي خزانة ملابسك للعام الجديد: بهذه القطع المختلفة

دائماً ما نتحمس للعام الجديد، ونبدأ على الفور في التجهيزات الازمة، لكن نتحمس أكثر للاتجاهات الجديدة التي ستظل معنا لآخر العام القادم  والتي بها نستطيع أن نجدد خزانة ملابسنا وبهذا الصدد آتينا لكِ 9 اتجاهات أساسية لعام 2020

الكارديجان cardigan

الكارديجان cardigan

هذه القطعة ستظل خالدة، لهذا يجب أن تكون متواجده في خزانة ملابسك كل عام، نوعي مابين التصميم الطويل والقصير لإطلالات مختلفة. 


فستان من الصوف 

فستان من الصوف

بمجرد أن تمتلكي فستاناً من الصوف لن تستغي عنه أبداً بعد ذلك، فهى تعتبر من القطع الأساسية لإطلالة راقية وبسيطة. 


برمودا شورت

برمودا شورت

في يوماً ما سوف تحتاجين إلى قطعة مميزة في خزانة ملابسك، السراويل القصيرة التي تأتي بنمط برمودا شورت ستكون رائعة لمناسابات عديدة. 

حقيبة بحجم كبير 

حقيبة بحجم كبير

لقد تكلمنا من قبل عن أن موضة الحقائب الضخمة هى من أقوى الاتجاهات لعام 2020، برغم انتشار حقائب التسعينات والأفينات صغيرة الحجم إلا أن هذا النمط من الحقائب في تزايد مستمر. 

الجلد 

الجلد 

دائماً ما يعود لنا الجلد، برغم أنه يختفي أحياناً، لكن لا غنى عنه في الشتاء، لذا اضيفي قطعة من الجلد لملابسك الشتوية. 

البدل الرسمية 

البدل الرسمية 

هل كنتِ تتوقعين أن تصبح البدلة الرسمية من أقوى اتجاهات الموضة التي يمكنك أن ترتيها في أي وقت؟ بالتأكيد لا،  لذا، إذا كنتِ تحتارين دائماً في كيفية تنسيق الأزياء ومزج الألوان، اختاري البدلة الكاملة، يمكن أن ترتديها مع الحذاء الرياضي لمظهر كاجول راقي أو مع حذاء عالي الكعب لإطلالة كلاسيكية رسمية. 

تنورة من الجينز

 تنورة من الجينز

عادت التنانير الجينز مرة أخرى بفضل العديد من مصممي الأزياء مثل ديور Dior، إضافة التنورة الجينز  لخزانة ملابسك ستساعدك في تنسيق العديد من الإطلالات للعام الجديد. 

لونين في قطعة واحدة

لونين في قطعة واحدة

لم نقصد هنا أن ترتدي أزياء بلونين مختلفين، بل قطعة واحدة بتصميم مبتكر بدرجات ألوان مختلفة، مثل بنطال بلون مختلف لكل ساق. 


البليزر

البليزر 

هذه القطعة تبدو رائعة للغاية، فهى تناسب جميع الإطلالات والمناسبات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار