تقارير مقلقة عن حالة يحيى الفخراني الصحية ورانيا فريد شوقي تنهي الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
تقارير مقلقة عن حالة يحيى الفخراني الصحية ورانيا فريد شوقي تنهي الجدل

تقارير مقلقة انتشرت بسرعة البرق، تفيد بأن النجم يحيى الفخراني مر بوعكة صحية شديدة أثناء تواجده في السعودية من أجل عروض مسرحيته "الملك لير".


مرض يحيى الفخراني والأخبار التي تم تداولها عنه، دفع الكثيرون للاتصال به فور عودته إلى القاهرة من أجل الاطمئنان على وضعه الصحي، وعلى إثره أكد مصدر مقرب من النجم المصري أنه سليم معافى ولا يعاني من أي مرض.

وأضاف المصدر أن يحيى الفخراني بصحة جيدة، وكل ما يتردد عن مرضه في السعودية أخبار غير صحيحة بالمرة.

رانيا فريد شوقي ترد على أخبار مرض يحيى الفخراني المفاجئ في السعودية
كما حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي التي تشارك يحيى الفخراني في بطولة مسرحيته "الملك لير"، على تكذيب الأخبار المغرضة التي تحدثت عن مرضه، من خلال منشور نشرته على الفيس بوك.

وقالت رانيا فريد شوقي: "كل إنسان بيقول خبر بالكذب لو لم يتأكد من حقيقته فيروح مشيره قبل مايتأكد يبقي عديم الضمير، وكان يوم أغبر يوم من الايكات والترند ونسب المشاهدة بقت أهم من الأخلاق والإنسانية، حسبي الله ونعم الوكيل في مواقع صحافية وجروبات منزله خبر أن النجم يحيى الفخراني تعبان صحيا، دكتور يحيي الحمدلله بخير ربنا يبارك في عمره وصحته ويمنعنا بفنه المتميز دايما يارب إحنا بنعرض مسرحية الملك لير ولسه راجعين من موسم الرياض مبسوطين بنجاحنا واستقبال أهل الرياض الرائع لأشخاصنا وللمسرحية وعلى رأسنا نجمنا الكببر يحيي الفخراني".

 وتابعت رانيا فريد شوقي: "ارحمونا إشاعات لو الناس تتكلم علي النجاح والأعمال الفنيه المحترمة أكتر من اللت والعجن والإشاعات حالنا هيختلف كتير".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار