تفسير حلم الحقيبة في المنام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أبريل 2018 آخر تحديث: الأحد، 14 أبريل 2019
تفسير حلم الحقيبة في المنام

للحقيبة دلالاتها الكثيرة في الحلم، بحسب اللون والحجم؛ إذ كثيراً ما يختلف التفسير إن كانت الحقيبة كبيرة أو صغيرة، أو إن كانت بيضاء أو سوداء، أو إن كانت ممتلئة أو فارغة.

للحقيبة البيضاء تحديداً دلالاتها؛ إذ عادة ما ترمز للديون، فيما الحقيبة السوداء ترمز للكرب في مرات كثيرة، بالإضافة للحقائب الممتلئة التي تشير لهموم كثيرة. 

شاهدي أيضاً: تفسير حلم سقوط الضرس

تفسير حلم الحقيبة في المنام

إليكِ تفسير حلم الحقيبة في المنام:

تفسير حلم الحقيبة في المنام للحامل

الحامل التي لا تستطيع رفع الحقيبة لثقلها مهمومة بسبب صحتها وثقل وزن جنينها، وإن أفلحت في ذلك فولادتها ميسرة وإن لم تستطع ذلك، فحملها قد يكون معسراً.

إن كنتِ تحملين مجموعة من الحقائب وتجرّينها بتثاقل، فلعلكِ تقلقين من مسؤوليات كثيرة لديكِ اجتماعية أو صحية أو أخرى متعلقة بالإنجاب.

تفسير حلم الحقيبة في المنام للعزباء

الحقيبة الحمراء في الغالب هي التي تشير للزواج والعلاقات الزوجية. لذا، إن وجدتِ ذاتكِ تحملين الحقيبة الحمراء، فإنكِ في الغالب ستخوضين علاقة حب أو زواج. إن كنتِ تحملين حقيبة ثقيلة على كتفكِ أو عنقكِ، فمعنى هذا أن على ظهركِ حِمل ثقيل من العزوبية أو الخيارات السيئة المتاحة لديكِ. 

تفسير حلم الحقيبة في المنام للحامل

تفسير حلم الحقيبة السوداء في المنام

الحقيبة السوداء ترمز للكرب في الغالب. لذا، كوني على تيقظ من الحقيبة السوداء في الحلم، لا سيما إن أعطاكِ إياها شخص ما غريب أو آخر لا تثقين به. 

تفسير حلم الحقيبة البنية في المنام

الحقيبة البنية في المنام ترمز في العادة للعنصر الرجالي. لذا، إن كان هنالك شخص ما يحمل حقيبة بنية ويناولكِ إياها، فمعنى هذا أن ثمة شيء شخصي قد يكون بينكِ وبين هذا الرجل. وإن وجدتِ أنكِ تحملين حقيبة بنية في يدكِ وتخفينها عن الآخرين، فمعنى هذا أن هناك علاقة عاطفية ما تريدين إخفاءها. 

تفسير حلم الحقيبة البنية في المنام

تفسير حلم الحقيبة البيضاء في المنام

الحقيبة البيضاء ترمز للديون، لا سيما إن كانت حقيبة بيضاء ممتلئة، فهنالك ديون كثيرة، وإن كانت هنالك حقيبة بيضاء فارغة أو تناولينها لشخص ما، فمعنى هذا خلاص من الديون. الحقيبة البيضاء المنقوشة والمرقطة والملوّنة، فهنالك أشخاص ما يسعون للمساعدة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار