تفاصيل فستان الأميرة إيمان الفريد من نوعه في حفل زفافها
تاريخ النشر: : الإثنين، 27 مارس 2023

تفاصيل فستان الأميرة إيمان الفريد من نوعه في حفل زفافها

تألقت الأميرة إيمان في حفل زفافها بفستان زفاف فخم وكلاسيكي من تصميم ديور حيث تميز الفستان بأكمام طويلة من الدانتيل الشفاف وياقة متوسطة أنيقة.

كما تم تنسيق الفستان مع طرحة زفاف طويلة وفخمة من قماش التل المطرز بشكل راق، وأضافت الأميرة تاج ملكي مرصّع بالفصوص لإضفاء لمسة ملكية على الإطلالة الرائعة.

إطلالة الأميرة إيمان

ولإكمال الإطلالة الأنيقة، كانت الطرحة طويلة ومزينة بالورود المعقدة التي أضفت لمسة جمالية مثالية فاستوحت ماريا غراتسيا كيوري، مصممة الأزياء الإيطالية، تفاصيل الأزهار الدقيقة لإبراز الأنوثة الراقية في تصميم فستانها حيث استخدمت هذه التفاصيل في ياقة وأكمام الفستان بطريقة رائعة ومتقنة.

اعتمدت الأميرة إيمان تسريحة شعر منخفضة مع خصلات مموجة ومنسدلة على جبينها وتميّز مكياجها بالنعومة الذي أبرز جمال ملامح وجهها الرقيقة، وأكملت إطلالتها بارتداء أقراط الماس المتدلية وأثنى الحضور بشدة على جمال إطلالة الأميرة إيمان التي كانت "مذهلة ولا تنسى".

أما الملكة رانيا  فقد ارتدت فستانًا من ديور باللون البيج لم يتجاوز سعره 2000 دولار وظهر العريس، "جميل تيرميوتيس" بسترة ثلاث قطع مع ربطة عنق كلاسيكية.

اختارت الأميرة إيمان تاجًا ملكيًا فاخرًا من Chaumet ويُرجّح أنه يعود لجدتها وتم تصميمه من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس، وحمل فوقه أحجارًا ألماسية قطع ماركيز وكمثري ودائرية.

ونسقت الأميرة إيمان هذا التاج الملكي مع الأقراط الماسية وخاتم زفاف مرصوفًا بحجر ألماس أبيض دائري
 وهي ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها تاجًا من أسرتها الملكية. ففي إعلان رسمي صادر عن الملكة رانيا لإعلان موعد حفل زفاف ابنتها، تألقت الأميرة بتاج والدتها الذي لم يظهر للجمهور منذ أكثر من 22 عامًا.

آخر ظهور للملكة رانيا بالتاج الفاخر كان في صورة بورتريه عام 2001، وظهر مرة أخرى قبل زفاف الأميرة العروس بيومين فقط

المزيد: