تفاصيل زفاف بريانكا تشوبرا عبر حفلين فخمين: هل تحضرهما ميغان ماركل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 نوفمبر 2018
تفاصيل زفاف بريانكا تشوبرا عبر حفلين فخمين: هل تحضرهما ميغان ماركل؟

تبقت أيام قليلة على احتفال الحسناء الهندية بريانكا تشوبرا بزفافها على المغني الأمريكي الوسيم نيك جوناس، حيث تكشفت مؤخراً تفاصيل العرس المرتقب رغم حرص الثنائي على إخفاء تفاصيله.

وكشفت العديد من الصحف الهندية والعالمية أن زفاف بريانكا تشوبرا ونيك جوناس سيتم إقامته أسرع من المتوقع، حيث سيقام على حفلين منفصلين الأول يوم 29 نوفمبر الجاري بمراسم هندية تقليدية، أما الثاني فسيقام يوم 2 ديسمبر المقبل على الطريقة العصرية الأمريكية، على أن يتم الاحتفال بكلا العرسين في مدينة أودايبور الهندية.

وكانت الكثير من الصحف تتوقع من قبل أن يتم إقامة الزفاف بحلول ليلة رأس السنة، حتى تكون استعدادات العروسين قد تمت خلال وقت كاف وعلى أكمل وجه، ولكن يبدو أن  التخطيط للزفاف كان يتم بالفعل بسرية منذ وقت سابق، وأن العروس لم تحدد موعد الزفاف بشكل متعجل بعد زفاف صديقتها ديبيكا بادوكون إلى خطيبها رانفير سينغ منتصف الشهر الجاري.

وبحسب موقع The Trubine، فإن مراسم الزفاف ستظل مستمرة من يوم 29 نوفمبر حتى يوم 2 ديسمبر، حيث ستبدأ الطقوس بمراسم "ميهندي" ومراسم "سانجيت" التي تشبه ليلة الحناء في الطقوس العربية، وبعدها سيتم إقامة حفل استقبال للضيوف يوم 30 نوفمبر، وفي الأول من ديسمبر سيتم إقامة الزفاف على طريقة "هالدي" التقليدية الهندية، ثم يتم إقامة حفل زفاف غربي عصري في اليوم التالي، وبعدها يبدأ العروسان رحلة شهر العسل.

وقد قامت بريانكا تشوبرا بالفعل بتوجيه دعوة لصديقتها دوقة ساسيكس ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري لكي يحضرا مراسم الزفاف، لكن من المتوقع ألا تلبي صديقة النجمة الهندية الدعوة لأنها تمر حالياً بمتاعب صحية مع الحمل منعتها من السفر مؤخراً، وسيكون بالتأكيد من الصعب عليها السفر للهند لحضور عرس يستمر لأربعة أيام.