تفاصيل حمل مايلي سايروس وكيم كارداشيان تقلب مواقع الانترنت

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يناير 2019 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
تقارير حمل مايلي سايروس وكيم كارداشيان تقلب مواقع الانترنت

اشتعلت مواقع شبكة الانترنت بتقارير عن حمل كيم كارداشيان Kim Kardashian في طفلها الرابع من زوجها كانيي ويست، وحمل مايلي سايروس Miley Cyrus من زوجها ليام هيسوورث بأول أطفالهما، لتقرر النجمتان إعلان التفاصيل للجمهور.

كيم كارداشيان أكدت خبر انتظار طفلها الرابع من زوجها كانيي ويست، نافية أن تكون حامل به، حيث تم الاستعانة بأم بديلة، موضحة أن الجنين سيكون صبياً.

وكانت كيم كارداشيان قد لجأت للاستعانة بأم بديلة لإنجاب طفلتها الثالثة شيكاغو بسبب إصابتها بمشكل في المشيمة بعد حملها في طفليها نورث ويست "5 سنوات" وساينت "3 سنوات"، فضلاً عن بلوغها سن الـ 38 واحتمال تعرضها للخطر إذا ما أصرت على الحمل بنفسها.

أما مايلي سايروس فقد أثيرت الشائعات حول حملها بسبب ظهورها الأخير ببلوزة حريرية بينت بروز بطنها، خاصة مع زفافها المفاجئ من خطيبها ليام هيمسوورث.

لكن مايلي سايروس نفت تماماً تقارير حملها التي أوردتها صحيفة OK في نسختها الأسترالية والتي قالت أيضاً إنها حامل في فتاة، حتى أنها سخرت من الأمر بإعادة نشرها الصورة المثيرة للجدل ووضعت عليها صورة بيضة ضاحكة وكأنها تلمح إلى أنها كانت تعاني من انتفاخ في المعدة.

وفي تغريدة لها عبر تويتر، علقت مايلي سايروس على خبر حملها بكلمات ساخرة قالت فيها: "أنا لست حامل.. ولكنه أمراً رائعاً أن نتلقى التهاني من الجميع.. أنا وزوجي سعيدان من أجلنا أيضاً.. سعيدان من أجل الفصل الثاني في حياتنا.. والآن هل يمكن للجميع تركي بمفردي حتى أعود للتحديق في بيضة؟".