والد صابرين بورشيد يكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد تدهورها المفاجئ

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2019
تفاصيل حالتها الصحية بعد تدهورها المفاجئ

أعلن أحمد بورشيد والد الإعلامية صابرين بورشيد عن تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ مؤخراً، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه على "انستقرام" أرفقه بصورة حديثة لابنته التي تتلقى العلاج المكثف بعد تشخيص حالتها بإصابتها بـ3 أورام في المخ.

وكشف الأب في منشوره أن ابنته قد تم وضعها تحت الملاحظة داخل غرفة العناية المركزة بعد أن تدهورت صحتها بشكل غير متوقع، حيث كتب: "حبيبتي صابرين بورشيد تعرضت لانتكاسة أثناء العلاج، وأدخلت العناية المركزة، دعاؤكم لها بالشفاء العاجل"، وعلى الفور تداول محبو الفنانة والإعلامية البحرينية الصورة وأعادوا نشرها مرفقة بدعواتهم لها بتمام الشفاء.

كما أعادت النجمة البحرينية هيفاء حسين نشر الصورة التي كان قد نشرها الأب أولاً، والتي تبين انخفاض وزن صابرين بورشيد وتراجع صحتها بشكل عام، حيث كتبت في تعليقها على الصورة: "الزميلة صابرين بورشيد تعرضت لانتكاسة أثناء العلاج ودخلت العناية المركزة.. الله يشافيج حبيبتي.. دعواتكم لها بالشفاء العاجل".

وكانت صابرين بورشيد قد بدأت رحلتها علاجها في شهر أبريل الماضي عندما سافرت إلى ألمانيا للعلاج بعد أن أكد والدها أن مرضها يتسبب لها في فقدان الذاكرة وصعوبة في الحركة بشكل طبيعي.