تفاصيل القبض على شاب كويتي بسبب فيديو مسابقة "أجمل سيقان نسائية"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 نوفمبر 2019
فيديو شاب كويتي في ورطة بسبب مسابقة "أجمل سيقان نسائية" المثيرة للجدل

أوقعت مسابقة "أجمل سيقان نسائية" شاباً كويتياً في ورطة حقيقية بسبب تنظيمه لها حيث بات ملاحقاً من جانب السلطات الحكومية في بلاده بعد تصرفه المثير للاستهجان.

وقد تم تداول مقطع الفيديو بكثافة بين المغردين عبر تويتر، والذي يظهر من خلاله الشاب صاحب المسابقة، حيث كان يستعرض شروط المسابقة قائلاً: "اللي ساقها حلو ومبروم ويجيب العافية للفوز بحجلين للساق"، حيث طلب من المتقدمات للمسابقة أن يرتدين الخلخال ويرسلن لحسابه صورهن، مؤكداً أن الفائزة ستتلقى جائزة ذهبية ثمينة.

واشتعلت التعليقات المستهجنة لتصرف الشاب الكويتي الثلاثيني الذي تم وصفه بأنه يشجع على الفسق والفجور والإخلال بالأداب العامة والقيم التي تمثل المجتمع الكويتي، خاصة بعد أن كشف أنه قد تلقى نحو 1500 صورة، وأنه سوف يمنح الفائزة خلخالا من الذهب، تتجاوز قيمته 250 دينار.

فيديو شاب كويتي في ورطة بسبب مسابقة "أجمل سيقان نسائية" التي أشعلت جدلاً

وكانت إدارة الجرائم الالكترونية تنتظر تكليفاً من النيابة لتقوم بإلقاء القبض على صاحب المقطع لأن ما فعله يشكل جريمة مساس بالآداب العامة، وإساءة استخدام الهاتف، حيث كشف بالفعل بيان للشرطة الكويتية تم نشره عبر حسابها الرسمي على "تويتر" أنه قد تم بالفعل توقيف الشاب الذي قال في أقواله أنه نشر الفيديو بهدف التسلية فقط.

فيديو شاب كويتي في ورطة بسبب مسابقة "أجمل سيقان نسائية" التي أشعلت جدلاً

وأوضح البيان أن الشاب يحمل الجنسية الكويتية، وأنه قد قام بإلغاء الفيديو من جميع حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه قد تم تحويله إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار