تغير سير قضية زوج نانسي عجرم بعد كشف تفاصيل مكالمة مدتها 4 دقائق!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يناير 2020 آخر تحديث: السبت، 25 يناير 2020
تغير سير قضية زوج نانسي عجرم بعد كشف تفاصيل مكالمة مدتها 4 دقائق!

كشفت التحقيقات في حادث منزل الفنانة نانسي عجرم عن وقائع جديدة في القضية، وهي اتصال القتيل محمد الموسى بعيادة الدكتور فادي الهاشم قبل مقتله بأيام.


نشر الصحفي اللبناني سعيد حريري مستجدات قضية زوج نانسي عجرم، نقلاً عن مصادر قضائية مقربة من التحقيق، بأنه تبين وفقاً لشركة "داتا للاتصالات" أن القتيل اتصل بعيادة الدكتور فادي الهاشم عدة مرات قبل الحادث، من خلال هاتف العيادة المتوفر رقمه على شبكة الانترنت.

مستجدات جديدة عن قضية زوج نانسي عجرم من الصحفي سعيد حريري
وأضاف الصحفي سعيد حريري أنه تبين أيضاً أن القتيل زار محيط عيادة فادي الهاشم مرة واحدة في عام 2019، ولكنه لم يلتق أو يتواصل عبر الهاتف بفادي الهاشم بتاتاً.

كما أشارت التحقيقات أيضاً أن القتيل زار منطقة منزل نانسي عجرم مرة واحدة في شهر ديسمبر الماضي، من أجل استكشاف المنطقة والتعرف على منزل الفنانة اللبنانية، ويعد هذا دليل على عدم عمله في محيط المكان من قبل.


من جهة أخرى، خرجت محامية قتيل منزل نانسي عجرم بمنشور عبر الفيس بوك تكشف من خلاله مستجدات مجريات القضية.

قالت المحامية رحاب البيطار أن فادي الهاشم خضع لتحقيق ثانِ على يد قاضي التحقيق الأول، وتبين وجود عدة اتصالات بين رقم القتيل محمد الموسى ورقم عيادته، وأن إحدى هذه المكالمات كانت مدتها 4 دقائق و32 ثانية.

محامية قتيل منزل نانسي عجرم تكشف وقائع جديدة عن القضية
وأضافت محامية قتيل منزل نانسي عجرم أنه تم تحديد يوم 10 مارس من أجل استدعاء العاملين في عيادة الطبيب فادي الهاشم وشقيق الأخير وشخص يدعى أبو الذهب من أجل أخذ إفادتهم.

من جهة أخرى، عادت الفنانة نانسي عجرم لمواصلة نشاطها الفني، فقامت الترويج لذا فويس كيدز، من خلال نشر صورتها من جلسة التصوير البرنامج وهي تشير بعلامة النصر.

كما بدأ الإعلان عن حفلات نانسي عجرم المقبلة، التي ستكون كالآتي حفل في مصر يوم 28 فبراير وآخر  في جدة في نفس الشهر، كما ستلتقي بجمهورها في الكويت يوم 2 إبريل، إلى جانب تصوير الحلقة الأخيرة من "ذا فويس كيدز" يوم 7 مارس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار