تغريم ليام هيمسورث بمبلغ 150 ألف دولار بسبب صورة على انستقرام!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 ديسمبر 2019
تغريم ليام هيمسورث بمبلغ 150 ألف دولار بسبب صورة على انستقرام!

كشف موقع E News عن معلومات تشير إلى أن الممثل الأسترالي ليام هيمسورث قد يضطر إلى دفع مبلغ 150 ألف دولار بعد دعوى قضائية بسبب صورة نشرها عبر انستقرام.

فسبب صورة تعود إلى تموز/يوليو (2018) عندما كان الممثل الأسترالي ​ليام هيمسورث​ يصور في الهواء الطلق فيلم "اليس رومانسي" قام ببطولته مع الممثل العالمي ريبل ويلسون Rebel Wilson والممثلة الهندية بريانكا شوبرا جوناس Priyanka Chopra Jonas، قد يضطر هيمسورث لدفع مبلغ 150 ألف دولار.

ووفقاً للمعلومات، فإن Splash News و  Picture Agency يقاضيان ليام بتهمة "انتهاك حقوق الطبع والنشر"، إذ تشير الدعوى الى أنه تمّ التقاط سلسلة من الصور لهيمسورث وهو يؤدي مشهدًا في الهواء الطلق خلال تصوير فيلم "أليس ذلك رومانسيًا" أو " Isn"t It Romantic".

تغريم ليام هيمسورث بمبلغ 150 ألف دولار بسبب صورة على انستقرام!

ولفتت التقارير الى أن ليام هيمسورث متهم بنشر الصورة عبر حسابه على انستغرام بتاريخ 15 تموز 2018 مع وسم أو Tagging صفحة الفيلم الترويجية. كذلك، فقد قام ليام أو شخص آخر يتصرف نيابة عنه بنشر الصورة نفسها عبر خاصية الستوري على حساب هيمسورث مرتين في 20 تموز 2019، وإرفاق الصورة برابط للتصويت لفيلم Isn"t It Romantic في Teen Choice Movie Awards.

ومن المتوقع أن تنتهي هذه القضية بتغريم ليام هيمسورث بمبلغ مالي قد يصل الى 150 ألف دولار كتعويض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار