تعليقات سلمى رشيد وخولة بن عمران على أزمة دنيا بطمة: والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يناير 2020
تعليقات سلمى رشيد وخولة بن عمران على أزمة دنيا بطمة: والأخيرة ترد

علقت النجمتان المغربيتان سلمى رشيد وخولة بن عمران على أزمة مواطنتهما دنيا بطمة والتحقيق معها في قضية "حمزة مون بيبي" الخاصة بحساب انستقرام الذي دأب على ابتزاز وفضح النجوم والمشاهير.

وقالت سلمى رشيد: "ربما يستغرب البعض من كلامي.. لكن أنا لست فرحانة نهائياً.. للأسف إن ما حدث هو شيء واقع وأنا أشفق على ابنتها لأنني أم حالياً، ومؤسف شعور أن تعيش الأم بعيداً عن ابنتها.. هي هاجمتني وسبتني ولكني لا أرد بل أركز فقط على فني ومشواري لافني والله يوفق الجميع".

واعتبر البعض أن تعليق سلمى رشيد به بعض الشماتة من قرار منع دنيا بطمة من مغادرة المغرب حتى انتهاء التحقيقات، ظناً منها أن ابنتها غزل ما زالت موجودة في البحرين بعيداً عنها، مما دفعها للرد فوراً من خلال حسابها على "سناب شات" بصورة تجمعها بصغيرتها وعلقت عليها بقولها: "ناري غزل شحال بعيدة عني وبينها صبع ديال التيساع.. عمري ديما معايا حتى فالنوم".

ثم نشرت صورة أخرى وكتبت فيها تعليقاً على كل من يهاجمونها ويشمتون في وضعها القانوني المقلق بقولها: "سأبقى أنا وسيبقى رأسي عالياً في السماء.. ليس تكبراً أو استعلاء بل ثقة في النفس وكبرياء امرأة".

دنيا بطمة

أما الفنانة خولة بن عمران فقد تضامنت مع دنيا بطمة في أزمتها واستنكرت الهجوم الذي تتعرض له زميلتها مؤخراً، حيث كتبت منشوراً عبر ستوري انستقرام، جاء فيه: "ماشي غير لي شدت ميكرو تحسب راسها فنانة، والدليل أنهم ما عندهم حتى حاجة يقولوها من غير موضوع دنيا بطمة".

دنيا بطمة

وأكملت خولة بن عمران في منشورها: "دنيا ما دارتش ذنب وما تستاهلش العقوبة، واش كنتي معاها باش تحكم عليها هيدا؟ دنيا الغلط لي دارت هو أنها كانت كتجاوب وتعطي قيمة لي جبد اسمها حتى خلات لي ما عندو شغل ولا حتى هو عندو الحق يعطي رأيه فيها".

الجدير بالذكر أن السلطات المغربية ستستأنف التحقيق مع دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في قضية "حمزة مون بيبي" يوم 10 فبراير المقبل.