تعرفي على موضة الأحذية للموسم القادم من عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 فبراير 2020
تعرفي على موضة الأحذية للموسم القادم من عروض الأزياء

إنه موسم دافئ في خريف وشتاء 2020، لذلك يجب أن تشعر قدميك بالدفء أيضاً، قامت أسابيع الموضة بتصعيد لعبتها، لذا لقد رأينا تطور ضخم في اتجاهات الأزياء، مع اتجاهات الأحذية التي ظهرت مع  الجوارب التي تثبت أنكِ لست بحاجة إلى حفظ الصنادل والأحذية الصيفية لفصل الصيف فقط .

ظهرت ألوان عديدة  وتصميمات لا حصر لها بداية من أحذية بنقشات مختلفة والمخططة والأحذية المزينة مع سلاسل ذهبية مكتنزة التي تميل إلى شكل الخلخال، بالنسبة للأحذية التي يمكن أن تصمد أمام الطقس الشتوي، يمكنك تدوين الملاحظات من أحذية الكاحل القوية التي يمكنها التعامل مع الطقس شديد البرودة بشكل جيد.

لقد جمعنا لكِ مجموعة من اتجاهات الأحذية التي رصدناها في أسابيع الموضة. 


أحذية ماري جين Mary Jane

 أحذية ماري جين Mary Jane

ظهرت أحذية ماري جين والتي تأتي مع حزام من الأمام تشبه أحذية المدارس التقليدية القديمة بقوة في عروض الأزياء في نيويورك، فهي تعتبر من الأحذية الكلاسيكية التي ستجعل إطلالتك تبدو باهظة وفاخرة والأفضل أنها مناسبة للصيف والشتاء، كل ما عليك فعله هو اختيار ارتداء جوارب معاها أم لا، بحسب الطقس أو اللإطلالة التي تريديها. 

الجوارب مع الأحذية الكلاسيكية
 الجوارب مع الأحذية الكلاسيكية

يبدو أن هذا الستايل لن ينتهي قريباً، فبعد ظهوره في عروض الأزياء أصبح ارتدائه الفترة القادمة متوقعاً.

التصميمات المبتكرة 

التصميمات الغريبة والمبتكرة كان لها نصيب أيضاً بين الأحذية التي ظهرت في جميع عروض الأزياء وكلما زادت الغرابة كان أفضل. 

الأحذية الضخمة المكتنزة 

الأحذية الضخمة المكتنزة برغم عودة الأحذية ذات الكعوب القصيرة والصغيرة، حافظت الأحذية الضخمة المكتنزة على مكانتها هذا العام وأصبح لديكِ العديد من الاتجاهات التي يمكنك الاختيار بينهما لتنسيق إطلالات متنوعة ومختلفة. 

عودة الموضة القديمة 

عودة الموضة القديمة 

ظهرت أيضاً موضة التسعينات والثمانينات والسبعينات في بعض التفاصيل الدقيقة الخاصة بالأحذية لموضة هذا العام، لديكِ فرصة الآن لتستعيدي بعض الذكريات الممتعة.