تعرفي على حيلة فن الطبقات لتنسيق إطلالة شتوية مناسبة للطقس البارد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 آخر تحديث: السبت، 23 نوفمبر 2019
تعرفي على حيلة فن الطبقات لتنسيق إطلالة شتوية مناسبة  للطقس البارد

هل هناك حقاً ما يسمى بفن الطبقات في تنسيق الأزياء؟ في الحقيقة نعم، وهذا هو الوقت من العام الذي يتعين عليكِ فيه التفكير في كيفية تنسيق طبقات ملابسك

في بعض الأيام، يعتبر الجو بارداً بدرجة قد تجعلنا ننسى تماماً كيفية تنسيق أزيائنا، لأننا نستغنى عن جميع القطع الأخرى التي يمكن تنسيقها معاً ونعتمد فقط على المعاطف الشتوية. 

لكن بينما أصبحنا الآن نشعر بالبرودة، دعينا نعرض لكِ بعضاً من فن الطبقات التي ستساعدك في تنسيق أزيائك.

ارتدي التنورة في الشتاء كما يحلو لكِ 

تنسيق التنورة في الشتاء

الكثير منا يقلق من ارتداء التنورة في الشتاء، لكن إذا قمتي بتنسيقها بشكل جيد واستخدام حيل ذكية للتُناسب الطقس البارد، ستوفر عليكي الكثير وسوف تساعدك في الحصول على إطلالات متنوعة. 
الطريقة هى: تنورة بخامة شتوية، من الجلد أو الصوف مع جورب ثقيل، ارتدي معها كنزة فضفاضة فوق قميص أو توب turtleneck مع بوت طويل عالي الركبة أو حذاء الكاحل الشتوي، يمكنك إضافة معطف إذا كان الطقس شديد البرودة. 

الفساتين مناسبة أيضاً للشتاء مع القليل من الطبقات

تنسيق الفستان للشتاء

هل لديك موعد هام أو اجتماع ؟ أو تريدين أن تحصلي على إطلالة مميزة دون الحاجة إلى ارتداء أكثر من قطعة وتشعرين بالدفء أيضاً ؟ الفستان هو الأنسب لكِ. 
الطريقة هى : اختاري فستان طويل مع بوت عالي الركبة ومعطف طويل أعلاها، إذا كان الفستان بلون موحد دون نقشات، ضعي وشاحاً لتكتمل إطلالاتك، بهذه الحيلة استطاعتي أن تحصلين على إطلالة رقيقة مميزة مع القليل من الطبقات.

أما إذا كنتِ تريدين إظهار الفستان بدون أي طبقات أخرى، يمكنك إضافة فقط توب turtleneck أسفله. 


طبقة واحدة من الكارديجان 

تنسيق الكارديجان في الشتاء

الكارديجان هو المنقذ لجميع الإطلالات المختلفة، فهو يعتبر من أهم القطع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك. 
الطريقة هى : توب turtleneck مع بنطال كلاسيك أو جينز وكارديجان طويل إذا كان الطقس شديد البردوة أو قصير لأوقات العمل الرسمية مع وشاح وحذاء الكاحل الشتوي. 


الجوارب الصوفية 

تنسيق الجوارب الشتوية

بالتأكيد لا نستطيع أن ننسى حماية أقدامنا من الطقس البارد، إذا كنتِ تريدين ارتداء بنطالك القصير أو حذاء الكاحل الخاص بكِ مع تنورة في الشتاء، الجوارب ستساعدك على ذلك،  نحن نعلم أن هناك الكثير من السيدات لا يهتمن بوضع الجوارب الشتوية، لكن هذه الطبقة الإضافية يمكنها أن تغير إطلالاتك تماماً. 

الطريقة هى : إذا كنتِ تريدين دفئاً إضافياً، اضيفي جوارب شتوية مناسبة للكاحل، مع حذاء الكاحل الشتوي، هذه لمسة بسيطة يمكنها أن تحميكي من البرودة. 


الأزياء الفضفاضة 

تنسيف الازياء الفضفاضة للشتاء

الكنزات والمعاطف والكارديجان والبناطيل الفضفاضة هى الأنسب لتطبيق حيلة الطبقات في أزيائك. 
الطريقة هي : إذا كنتِ لا تريدين ارتداء المعطف، فقط جربي توب برقبة عالية turtleneck أسفل كنزة فضفاضة، أو كنزة من الصوف السميك مع كارديجان .