تعرفي على تفاصيل حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض ومكانه المميز جداً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 فبراير 2020
تعرفي على تفاصيل حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض ومكانه المميز جداً

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل حفل زفاف الفنان محمد الشرنوبي وراندا رياض، وذلك بعد شهور قليلة من احتفالهما بخطوبتهما في حفل عائلي داخل منزل العروس.


حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض سوف يكون خلال الشهور القليلة المقبلة، واختارا العروسان مدينة الجونة من أجل إقامة العرس هناك في أجواء مميزة.

كما أشارت التقارير الصحفية أن راندا رياض اتفقت مع الستايلست اللبناني خليل الزين، من أجل اختيار فستان زفافها.

من جهة أخرى، أصدر محمد الشرنوبي بياناً عن طريق محاميه حسام لطفي، يكشف فيه عن استمراره في الدفاع عن حقه في الغناء والتمثيل، وذلك بعد أن أصدرت غرفة صناعة السينما قراراً بوقفه عن العمل، بسبب أزمته مع المنتجة سارة الطباخ.

تفاصيل حفل زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض
كما أضاف محمد الشرنوبي في بيانه أنه سيواصل أيضاً محاولة إلغاء قرار نقابة المهن الموسيقية بمنعه من الغناء، مشيراً إلى أنه قرار معدوم تم توقيعه من وكيل مجلس النقابة ولم يعرض على مجلس النقابة وذلك يخالف القانون، على حد وصفه.

كما أضاف محمد الشرنوبي في بيانه أن قرار شطب قضيته من المحكمة الاقتصادية التي يطالب فيها بفسخ عقده مع شركة "ايرث برودكشن" قد تم إلغاءه وحددت أولى الجلسات يوم 8 فبراير للنظر فيها، مشيراً إلى أنه سيقدم أوراق رسمية تشير إلى أن الشركة أخلت بالتزاماتها قبله.

وتابع محمد الشرنوبي أنه لم يتسلم حتى الآن نسخة من قرار غرفة صناعة السينما، وفي حالة حصوله عليه سوف يقدم تظلماً مرفق بمستندات جديدة تؤكد سلامة موقفه.