تعرفي على اتجاهات الأزياء التي يمكن أن ترتديها في شهر ديسمبر

تعرفي على أكثر الاتجاهات المناسبة لموسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 25 نوفمبر 2019
تعرفي على اتجاهات الأزياء التي يمكن أن ترتديها في شهر ديسمبر

يتميز فصل الشتاء باختلاف شهوره، مما يجعل لكل شهر إطلالة مميزة له، على سبيل المثال، في نوفمبر نميل إلى الأزياء الشتوية الخفيفة بألوانها الدافئة المناسبة للخريف، أما في ديسمبر نبدأ في اختيار الأزياء التي تشعرنا بحفلات الكريسماس Christmas ورأس السنة ونميل إلى الألوان الزاهية أكثر وفي يناير يكون شهر المعاطف السميكة وجواكيت Puffer المنفوخة الضخمة والألوان الداكنة.

والآن وفي نهاية شهر نوفمبر وبداية موسم الأعياد، نعرض لكِ بعض اتجاهات الأزياء التي يمكنك أن تختاري منها للشهر القادم.

الألوان الجريئة الزاهية

الألوان الجريئة الزاهية

تتواجد درجات الألوان الجريئة في كل مكان هذا الموسم، وهى ألوان تحل محل العديد من الدرجات والتي تظهر دائماً في هذا الوقت من العام، ابحثي عن الألوان التي تميل إلى الدفء مثل البرتقالي والأصفر والأحمر والوردي، القاعدة الوحيدة لإضافة الألوان إلى إطلالاتك هى ألا تخجلين من ارتدائها. 

تفاصيل بسيطة من الكريستال

حقيبة يتفاصب بسيطة من الكريستال

كانت البلورات تمثل اتجاهاً كبيراً للسهرات في العام الماضي، ولا شك أنها ستكون دائماً الاكسسوارات الأساسية لموسم الحفلات، لكن تم إعادة تصميمها الآن بطرق جديدة، مثل وضعها على الأكمام أو مع حقائب مزينة بالكريستال، هناك الكثير من الأفكار، أو يمكنك ببساطة الاعتماد على المظهر التقليدي من خلال سلسلة من الكريستال على فستان أسود بسيط. 


موضة الثمانينات 

موضة الثمانينات 

بداية من الأكمام المنتفخة والأقراط الأنيقة الضخمة إلى الأبازيم الكريستالية وخطوط العنق المكدسة، ستكون التصميمات المستوحاة من الثمانينات متواجدة بكثرة الفترة القادمة للأعياد، فكري في هذا الاتجاه باعتباره مناسب للحفلات، لا تنسي أيضاً الجوارب الملونة. 

أزياء مزينة بالريش 

أزياء مزينة بالريش 

أي عذر لارتداء الريش هو أمر جيد، وهناك الآن أسباب عديدة لإضافة قطع من الريش إلى خزانة الملابس الخاصة بك لموسم الأعياد مع كل التصميمات المذهلة التي تظهر في الوقت الحالي، ابحثي عن أزياء بأكمام مزينة بالريش أو تنورة مع لمسة بسيطة من الريش، أو حذاء وحقيبة من الريش أيضاً.