تعرفي على أنواع الأوشحة التي يمكنك أن ترتديها في الطقس شديد البرودة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يناير 2020 آخر تحديث: السبت، 11 يناير 2020
تعرفي على أنواع الأوشحة التي يمكنك أن ترتديها في الطقس شديد البرودة

لقد حان الوقت من هذا العام مرة أخرى، عندما تجبرك البرودة على ارتداء طبقات عديدة، للمساعدة في تغطية كل شبر من الجلد وهذا سبب كافي يجعلنا لا نستطيع الأستغناء عن الوشاح في هذا الوقت. 

يمثل الوشاح عنصراً أساسياً في خزانة ملابسك الموسمية لتكتمل إطلالتك، لكن عندما تقررين ارتداء الوشاح في الشتاء، فأنتِ تفكرين بالتأكيد في الحماية أكثر من المظهر، لكننا هنا نريد أن نعطيكِ بعض النصائح لاستغلال الوشاح للحصول على إطلالة رائعة مع حماية جيدة. 

 لكن أولاً نريد أن نعطيكِ بعض الأفكار للحصول على إطلالة مريحة، ابحثي عن الأوشحة المبطنة مثل البطانية السميكة والتي تأتي بنمط puffer  وتعتبر الأوشحة الملونة والمنقوشة مثالية أيضاً لإضافة بعض الألوان لإطلالتك الداكنة، أما الفرو فهو خيار ممتاز عندما تحتاجين إلى لمسة أكثر فخامة.

في هذا المقال نريدك أن تتعرفي على اتجاهات الأوشحة لعام 2020. 

وشاح مبطن puffer 

وشاح مبطن puffer 


امتدت فكرة الأزياء المنفوخة المبطنة إلى ما هو أبعد من الأزيار الرياضية، خصوصاً مع ارتفاع شعبيتها الأخيرة، لينتقل إلى الأوشحة أيضاً، جربي وشاح مبطن مع إطلالتك للحصول على مظهر عصري مختلف. 

وشاح ملون

وشاح ملون

يعتبر اللون الأسود من الألوان الاساسية لخزانة ملابس أي فتاة، لكن الوشاح ذو الألوان الزاهية سينقل ملابسك الخريفية والشتوية من المظهر الداكن إلى إطلالة ملونة مميزة ولتأثير إضافي ارتديه مع إطلالة من الجلد. 

وشاح بنقشة بربري Burberry 

وشاح بنقشة بربري Burberry 

قومي بتنسيق إطلالة عصرية بنقشات كلاسيكية مثل نقشة بربري Burberry الخالدة، عن طريق إقرانه باللون الأخضر النيون، لطالما كان وشاح بربري كلاسيكياً، لكن النيون الجريء يمنحه المظهر المناسب ليجعله حديثاً ومميزاً .

ارتدي الكنزة مثل الوشاح

الكنزة مثل الوشاح

بالعودة إلى موضة التسعينات، جربي وضع كنزة إضافية بدلاً من الوشاح. 

وشاح متعدد الألوان 

وشاح متعدد الألوان 

وشاح كبير الحجم متعدد الألوان مع بنطال جينز، إطلالة شتوية رائعة وستحميكِ من البرودة. 

وشاح من الفرو 

وشاح من الفرو 

عندما  تسمعين كلمة وشاح، تفكرين دائماً في شيء محبوك أو منسوج، لكن لا تنسي أنواع الفراء بينما تخططين لتنسيق خزانة ملابسك الشتوية،  هذه قطعة إضافية مميزة عندما تحتاجين إلى القليل من الدفء. 

وشاح جرافيك 

وشاح جرافيك

إذا كنتِ تفضلين الإطلالات المختلفة لكن ملابس الشتاء لا تساعدك، جربي وشاح ضخم مع طباعة جرافيك لإطلالة عصرية مميزة.