تعرفوا على لجنة تحكيم مسابقة NYX ARABIA FACE AWARDS: سامر خزامي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2016
تعرفوا على لجنة تحكيم مسابقة NYX ARABIA FACE AWARDS: سامر خزامي
NYX ARABIA FACE AWARDS المسابقة الأهم في الوطن العربي، والقائمة على تشجيع المواهب الشابة غير المعروفة، وإعطائها الفرصة لتحقيق النجومية واكتساب خبرة من المشاهير في عالم المكياج والفوز بلقب مدون العام، وبالتالي الإنضمام إلى قائمة أهم المدونين في عالم الجمال في العالم العربي.
 
يحصل الفائز في التحدي النهائي على هدية مالية بقيمة 50,000 ريال سعودي، بالإضافة إلى 300 منتج من مجموعات NYX، وأيضاً رحلة لشخصين مدفوعة التكاليف إلى لوس أنجلوس مع فريق NYX ARABIA لحضور حفل Los Angeles NYX FACE AWARDS.
 
من أعضاء لجنة التحكيم نتعرف على خبير التجميل والماكياج سامر خزامي:
 
كون سامر تربى على يد والدته التي تعد رمز من رموز الجمال، فهم سامر ما يعنيه الجمال الذي يدوم، وبدأ رحلته العاطفية ليصبح الفنان الذي يستطيع منح كل امرأة هذا الجمال.
 
سامر الحائز على شهادة في التصميم الغرافيكي، انطلق في عالم التجميل والمكياج ليلاحق شغفه وعشقه، ثماني سنوات من العمل الشاق والدؤوب منذ اللحظة الأولى أوصلته إلى لقب صانع الجمال.
 
الإحتراف بالنسبة إليه هو إتقان كيفية إبراز الجمال، والأصعب برأيه هو العمل على الوجه الجميل، خوفاً من إظهاره بشعاً، بعكس الوجه العادي الذي يحتاج إلى خطوات بسيطة لتحسينه، ويمتلك مفهوماً خاصاً بجمال المرأة الذي يصبح اروع مع تقدمها في السن.
 
ابتكر فراشي مكياج تحمل اسمه، وذلك يعود بحسب قوله إلى الصعوبات التي لطالما يواجهها في إختيارها، فأراد أدواتاً ذات نتيجة مثاليّة، ويعتبر أنّ المميّز فيها أنّها لا تأخذ من المستحضرات شيئاً، بل تمنحه كلّه للوجه.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار