تعرفوا على لجنة التحكيم الأقرب في The Voice وهذا هو موقف إليسا

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2017
تعرفوا على لجنة التحكيم الأقرب في The Voice وهذا هو موقف إليسا

مازالت هوية أعضاء لجنة تحكيم الموسم البرابع من برنامج "The Voice" تشغل بال جمهوره ومتابعي، خاصة بعد المفاجأة التي فجرتها شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي، بإعلان اعتذارهم عن استكمال مواسم البرنامج، وحتى الآن يتشوق جمهور البرنامج لمعرفة أعضاء لجنة التحكيم الجدد، وبالرغم من عدم إعلان شبكة قنوات mbc عن أية تفاصيل، لكن أصبح هناك أسماء بعينها هي الأقرب لكرسي التحكيم للموسم الرابع في البرنامج.

كانت قد كشفت الديفا سميرة سعيد أن إدارة قنوات mbc عرضت عليها الانضمام إلى لجنة التحكيم من فترة، لكنها لم تتخذ القرار النهائي حتى الآن، لكن يبدو أنها الأقرب إلى الانضمام للموسم الرابع.

شاهدي أيضاً: صور سميرة سعيد حاولت إبهار جمهورها بإطلالة مبتكرة فجاءت النتيجة صادمة

سميرة سعيد

تغريدة المطربة إليسا التي ردت فيها على أحد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أثارت الجدل، فرد إليسا الذي جاء قائلاً "آمل وأتمنى"، وهو ما يشير إلى وجود مفاوضات بين إليسا وإدارة القناة، خاصة أنها قد شاركت من قبل في برنامج اكتشاف المواهب The X Factor.

شاهدي أيضاً: بطلة "ركبني المرجيحة" تسخر من إليسا وتتحدى أصالة علناً بطريقة غريبة!

تغريدة إليسا على تويتر

وبعد أن تأكدت مشاركة عاصي الحلاني في لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج "The Voice"، يتبقى حكم واحد فقط، هو الذي يحير إدارة القناة، فهناك اتجاهات لاختيار فنان مصري أو خليجي صاحب شعبية كبيرة، ليعوض غياب شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر، لكن من المؤكد أن راغب علامة لن يشارك في البرنامج، رغم أن اسمه كان من ضمن الأسماء القوية المرشحة.

عاصي الحلاني مستمر في ذافويس

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار