تصميم حذاء فرح الهادي الغريب يشعل ضجة.. اكتشفي مصممه وتفاصيل إطلالتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 نوفمبر 2019
تصميم حذاء فرح الهادي الغريب يشعل ضجة.. اكتشفي مصممه وتفاصيل إطلالتها

أشعلت صور أحدث إطلالات فرح الهادي ضجة عبر "انستقرام" بعد ساعات قليلة من نشرها لها، وذلك بسبب تصميم حذائها الغريب الذي يحمل توقيع واحداً من أكبر علامات الموضة والأزياء في العالم.

وتألقت فرح الهادي بإطلالة شتوية شبابية عصرية، حيث ارتدت بنطلوناً من اللاتكس الواسع مع بلوزة شتوية بأكمام طويلة وتصميم بسيط، وكلاهما باللون الأسود، حيث نسقتهما مع حقيبة باللونين الأبيض والأسود من تصميم Benedetta Bruzziches، وكذلك حذاء جلدي من دار Balenciaga.

فرح الهادي

وخطف الحذاء لاذي يتخطى طوله الكعبين الأنظار بشدة بسبب تصميمه الغريب، حيث أن مقدمته عريضة وليست مدببة أو بشكل هلالي، كما كان مزيناً بقطعة معدنية ذهبية، مما جعل الجمهور يتساءل عما إذا كانت تلك القطعة تضغط على أصابعها وتشعرها بعدم الراحة، أم أنها مجرد قطعة اكسسوار خفيفة تلفت الأنظار للتصميم الغريب للحذاء!

فرح الهادي

من جهة ثانية، خطفت النجمة الكويتية الأنظار بمقطع فيديو نشرته مؤخراً عبر حسابها على "سناب شات" واستعرضت من خلاله خطوات توتوريال جديد لمكياج شتوي دافئ يتماشي مع تسريحة شعرها الجديدة.

واعتمدت فرح الهادي في إطلالتها على الألوان الشتوية الهادئة، حيث اختارت ظلال الجفون البنية والترابية، كما وضعت بودرة خدود برونزية، واختارت أحمر شفاه بلون الشوكولاتة الدافئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار