تصرف غير متوقع لناصليهان أتاجول على تقليد فهرية أفجان لفستان زفافها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 09 أكتوبر 2017
تشابه بين فستان فهرية أفجان وناصيلهان أتاجول

بمجرد أن أطلت النجمة فهرية أفجان بفستان زفافها في حفل زواجها على النجم بوراك أوزجيفيت، وانهالت تعليقات النشطاء بأن تصميمه نسخة عن فستان النجمة ناصليهان أتاجول، الذي ارتدته في زفافها العام الماضي.

شاهدي أيضاً: صور اتهام فهرية أفجان بتقليد فستان زفاف ناصليهان أتاجول: فمن الأجمل؟

ناصليهان أتاجول التزمت الصمت ولم تعلق على تقليد زميلتها فهرية أفجان لتصميم فستان زفافها، إلا إنها وقعت في خطأ اعتبره الكثيرين بأنه هذا هو رد فعلها، على تشابه فستان فهرية أفجان مع فستان زفافها.

حيث ذكر موقع "NTV" أن ناصليهان أتاجول أبدت علامة إعجاب على إحدى التعليقات التي تقول أن "فهرية قلدت فستان ناصليهان" وعلامة إعجاب أخرى على تعليق يقول: "ناصيلهان كانت أجمل من فهرية في فستان الزفاف".

صورة تظهر التشابة بين فستاني زفاف ناصيلهان أتاجول وفهرية أفجان
ولكن يبدو أن ناصليهان أتاجول تداركت الخطأ الذي وقعت فيه، فقامت بمسح علامات الإعجاب التي وضعتها بعد فترة وجيزة.

وكان البعض تساءل عن سبب عدم حضور ناصليهان أتاجول حفل زفاف فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت، خاصة وأن الأخير كان البطل أمامها في مسلسلهما الشهير "حب أعمى"، إلا أن التقارير أشارت إلى أن السبب يعود لتوتر علاقتها مع الثنائي.

وتابعت التقارير تحليلها لعدم حضور ناصليهان أتاجول حفل زفاف بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان إلى أمرين الأول أن علاقتها غير جيدة مع بطل العمل، وذلك بعد أن امتنع عن حضور زفافها على الرغم من إنها كانت قد أخبرته بموعده بمدة كافية، إلا إنه سافر في ذات التوقيت.

فهرية أفجان وناصيلهان أتاجول
أما الأمر الثاني الذي تحدثت عنه التقارير فهو أن العلاقة سيئة بين ناصليهان أتاجول وفهرية أفجان، حيث أن الأخيرة كانت تشعر بالغيرة من المشاهد الرومانسية التي كانت تجمع حبيبها بوراك أوزجيفيت معها كبطلة العمل.

حفل زفاف فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت أقيم يوم 29 يونيو، وسط حضور كثيف من نجوم تركيا.

يذكر أن فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت يقضيان حالياً شهر العسل في جزء المالديف.