تصرف غير متوقع لمريم حسين نحو طليقها يثير الجدل: ما فعلته صدم متابعيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 ديسمبر 2019
تصرف غير متوقع لمريم حسين نحو طليقها يثير الجدل..ما فعلته صدم متابعيها

فاجأت الفنانة مريم حسين متابعيها بتصرف غير متوقع نحو طليقها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل والد ابنتها الوحيدة الأميرة.


مريم حسين حرصت على معايدة طليقها ووالد ابنتها فيصل الفيصل بمناسبة عيد ميلاده عبر حسابها على سناب شات، فكتبت له: "عيد ميلاد سعيد والد الأميرة".

معايدة مريم حسين لطليقها أثارت حالة جدل، فأشار البعض إلى أنها تحاول أن تحسن علاقتهما بعد الأزمات المتلاحقة التي جمعت بينهما، بينما ألمح أخرون إلى أنها ربما تحاول بطريقتها إثار الجدل حولها بهذه المعايدة.

مريم حسين تتخذ خطوة مفاجئة نحو طليقها

هذه ليست المرة الأولى التي تثير مريم حسين الجدل بشأن علاقتها الحالية بطليقها فيصل الفيصل، فرغم التراشق بالألفاظ الذي حدث بينهما على مواقع التواصل بعد انفصالهما، وأدى في النهاية إلى سجنه بتهمة تشويه سمعتها، لفت الانتباه أنها في الفترة الأخيرة عندما تتحدث عن طفلتهما الأميرة تذكر اسمه.

مريم حسين تعايد طليقها في عيد ميلاده

ففي إحدى المرات، تحدثت مريم حسين عن ابنتها كاشفة أنها تتناول رقائق البطاطس الخالية من الدهون، حيث أنها تتبع نظاماً غذائياً صحياً مثلها ومثل والدها.

يذكر أن فيصل الفيصل دخل القفص الذهبي من جديد في بداية عام 2019، حيث تم تداول مقطع رومانسي له يجمعه مع عروسه، بينما تجاهلت مريم حسين التعليق على الأمر تماماً.