تشييع جنازة دانة عباس الحيدر وصورة قبرها بعد الدفن تبكي الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يناير 2020
تشييع جنازة دانة عباس الحيدر وصورة قبرها بعد الدفن تبكي الجمهور

شيعت جنازة الفنانة الكويتية دانة عباس الحيدر اليوم، بحضور أفراد عائلتها وغياب لافت للمشاهير، ليتم تداول صورة لقبرها بعد لحظات من دفنها.


دانة عباس الحيدر دفنت في المقبرة الجعفرية الخاصة بشيعة الكويت، وذكرت مصادر مقربة من الراحلة أن الجنازة تمت بوجود أفراد أسرتها بينما لم يحضر من المشاهير سوى شخص أو شخصين، بحسب موقع إرم نيوز.

وتداول رواد مواقع التواصل صورة لقبر دانة عباس الحيدر بعد دفنها، فظهر شاهد عليه اسمها مع طلب قراءة الفاتحة للراحلة، الأمر الذي أثر في الجمهور بقوة وأبكاهم خاصة وأنها رحلت عن عالمنا بشكل مفاجئ عن عمر يناهز الـ 21 عاماً.


وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان أعلنت عن خبر وفاة دانة الحيدر، من خلال منشور كشفت فيه أنها رحلت عن عالمنا طالبة من الجميع الدعاء لها بالرحمة.

صورة قبر دانة عباس الحيدر


وتضاربت الأقاويل حول سبب وفاة دانة عباس الحيدر، فأشار البعض أنها اكتشفت إصابتها بالسرطان في مرحلة متأخرة، بينما نفى أخرون هذا الأمر مشيرين إلى أنها تعرضت لجلطة أدخلتها في غيبوبة لعدة أيام في المستشفى قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وتسبب موت دانة عباس الحيدر المفاجئ في صدمة لدى رواد مواقع التواصل، الذين حزنوا على رحيلها في هذا العمر الصغير، كما عاتب البعض المتنمرين الذين سخروا منها في حياتها، متسائلين ما هو شعورهم الآن بعد وفاتها؟!


يذكر أن الفنانة دانة عباس الحيدر اشتهرت على مواقع التواصل بلفظ "خرعتوني"، كما شاركت في مسلسل "أنا وقلبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار