تسريب يكشف تصرف أنغام الصارم الذي تنوي فعله عند محاولة صلحها مع أصالة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 فبراير 2020
تسريب يكشف تصرف أنغام الصارم الذي تنوي فعله عند محاولة صلحها مع أصالة!

مع الحديث عن إمكانية الصلح بين الفنانة أصالة والفنانة أنغام، بعد خلافهما العلني، خرجت تسريبات كشفت عن موقف الأخيرة الصارم نحو الأمر.


قال مصدر مقرب من أسرة أنغام وزوجها الموزع أحمد إبراهيم، أن الفنانة المصرية اتخذت قراراً حاسماً بعدم التصالح مع أصالة، وأن هذا القرار نهائي، بحسب موقع فوشيا.

وعن سبب إصرار أنغام على عدم التصالح مع أصالة، أشار المصدر إلى أنها هي وزوجها حريصان على عدم الزج باسمهما في مشكلة شخصية، فهي من البداية لم تتخذ أي موقف خصام مع الفنانة السورية، ولهذا لن تسمح بالقول أنها استغلت انفصال أصالة عن طارق العريان للتقرب منها مجدداً، أو أن تجعلهما مثل الفريقين المتخاصمين.

أنغام تتخذ موقفاً صارماً ضد أصالة


وأكد المصدر أن أنغام لن تقدم على التصالح مع أصالة، وفي حالة لو بادرت الأخيرة بالصلح نحوها فأنها ستكون على موقفها، لأنها كما قالت سلفاً لم تكن صديقتها لكي تحرص على علاقتها بها.

وكان الموزع أحمد إبراهيم زوج أنغام رفض التعليق على خبر طلاق الفنانة أصالة والمخرج طارق العريان، ليرد بشكل غير متوقع من خلال التشكيك في وقوع الأمر من الأساس، وعندما أكد له المذيع أنهما أعلنا الانفصال رسمياً أصر على موقفه.


وأكد أحمد إبراهيم أنه لن يعلق على طلاق أصالة وطارق العريان، لأن ببساطة لا يعرف ماذا تخبئ الأيام القادمة، فربما يعودان سوياً من جديد فأحياناً يبتعد الأزواج بعد الوقت ثم يستأنفان علاقتهما من جديد.

يذكر أن أصالة هاجمت أنغام بقوة بعد زواجها من أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجاً من ابنة شقيقة زوجها السابق طارق العريان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار