تركي آل الشيخ يرد على ملوك الجدعنة: هتوحشوني والله ?

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أبريل 2021
تركي آل الشيخ يرد على ملوك الجدعنة: هتوحشوني والله ?

في أول تعلق له، على ذكر اسمه في سياق مشهد بين النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، في مسلسل "ملوك الجدعنة”، رد رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، مازحًا: هتوحشوني والله.

جاء رد المستشار تركي آل الشيخ، بعدما شارك الفنان مصطفى شعبان، متابعيه عبر حسابه على موقع “تويتر”، مشهد من مسلسل “ملوك الجدعنة”، يجمع بينه وبين الفنان عمرو سعد، في دور “سفينة وسرية” بطلي المسلسل، يداعبان خلاله المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه.

تركي آل الشيخ يرد على ملوك الجدعنة: هتوحشوني والله ?

وعلّق الفنان مصطفي شعبان، على المشهد،قائلا: ”ملوك الجدعنة والكلام رايحلك (يا تركي آل الشيخ)”، فيرد الأخير في تعليقه، قائلًا: “حتوحشوني والله”، ليعقب مصطفى شعبان: ”رمضان كريم عليك يا أبوناصر”، فيما رد آل الشيخ: “رمضان كريم عليك وكل أهلنا في المملكة ومصر وكل البلاد”.

تركي آل الشيخ يرد على ملوك الجدعنة: هتوحشوني والله ?

فيما تحدث الثنائي في المشهد عن المستشار “تركي آل الشيخ”، ويقول “سرية” لـ”سفينة”: “خلاص يا عم أنت هتوجع دماغنا ليه، إحنا نبيع أمها ونفتح أي مشروع”، فيرد “سفينة”: “أنت فاكر نفسك تركي الشيخ، ياض دي الحديدة اللي بنخبط بها على أي لقمة”، فيرد “سرية”: “هو أنا بقولك نشتري نادي ألميريا الرياضي؟ أنا بقولك نفتح أي مشروع والطموح حلو”.

تركي آل الشيخ يرد على ملوك الجدعنة: هتوحشوني والله ?

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا بكثافة مقطع فيديو من مسلسل “ملوك الجدعنة”، الذي دار فيه حوار لافت بين الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد، كان يقول له فيه "فاكر نفسك تركي آل الشيخ". 

 لاقى الفيديو انتشارا وتفاعلا واسعا بين نشطاء السوشيال، بعد ذكر اسم تركي آل الشيخ في المسلسل المصري “ملوك الجدعنة”.

كما لاقت العديد من المشاهد التي تجمع بين النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، اعجابًا من الجمهور، الذي شعر بما وصفوه "كيمياء" بينهما في التمثيل.

تركي آل الشيخ يرد على ملوك الجدعنة: هتوحشوني والله ?

وتضمنت الحلقة الأولى من مسلسل ملوك الجدعنة الذي يقوم ببطولته النجمان عمرو سعد ومصطفى شعبان عددا من الأحداث؛ حيث بدأت بمشهد طفلين يحملان قفصًا بداخله حمام، ويبدآن ببيعه للمارة، إلا أن المشهد ينقلب.

ويتشاجر الطفلان مع بطلي المسلسل عمرو سعد ومصطفى شعبان وبين أشخاص آخرين داخل السوق، بهدف أن يتحصل بطلا العمل على بعض الأموال والتي سيدفعان منها ثمن أقساط ميكروباص خاص بهما.

وفي مشهد تالي يهنئ عمرو سعد -ويجسد دور «سرية» ومصطفى شعبان والذي يلعب دور «سفينة»- دلال عبد العزيز «عطية» بقدوم عيد الفطر، والتى تدعو لهما بالزواج، حيث إن عطية هي والدة عمرو سعد، وخالة مصطفى شعبان، فهى أخت والدته «كوثر».

وخلال الأحداث يقابل «سرية»، فتاته «فاتن» التي تؤديها الفنانة ياسمين رئيس، التي يطلب منها تغيير ما ترتديه حتى لا تتعرض لنظرات غير مرغوبة.

تركي آل الشيخ يرد على ملوك الجدعنة: هتوحشوني والله ?

ويظهر بعد ذلك الفنان الراحل يوسف شعبان جالسا في ورشتة على كرسي في الشارع حيث يجسد دور «حكم»، والد «سرية» الذى يستغل انشغال والده بالحديث مع «سفينة»، ليضع له أموالا داخل الورشة، فيما يترك له الأخير: مصطفى شعبان" علبة من الكعك ويغني له الاثنان «بابا يا بابا».

فاتن حرفوش فتاة تعيش في حارة شعبية بسيطة، والدها مالك محل عطارة يلعب دوره "محمد التاجي"، تميل لجارها في الحارة واسمه "سرية".

ويُعرض مسلسل "ملوك الجدعنة" على قناة mbc مصر في تمام الساعة 7 مساءً و12:30 منتصف الليل، و1 ظهرًا وأيضًا على منصة شاهد vip.

ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، كتابة عبير سليمان بمشاركة ورشة الكتابة الخاصة بها ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار