تامر عاشور يعلن انفصاله عن دارين حلمي ثم يتراجع فجأة وخطيبته حسمت الشك

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 نوفمبر 2019
تامر عاشور يعلن انفصاله عن دارين حلمي ثم يتراجع فجأة وخطيبته حسمت الشك

أثار خبر انفصال تامر عاشور وخطيبته دارين حلمي ملكة جمال الكون لعام 2019 ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، بعد أن كشف المغني المصري عن الأمر بنفسه من خلال تغريدة على تويتر، ثم تراجع عنها ومسحها فوراً.

وأعلن تامر عاشور الخبر لمحبيه من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على ”تويتر“ وكتب من خلالها: ”الحمد لله رب العالمين على كل شيء، تم فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق“، لكنه قام بحذفها بعد دقائق قليلاً، مما جعل الجمهور يظن أنه تراجع عن الأمر وأن كان هناك سوء تفاهم بينهما وتم حله بالفعل.

تامر عاشور

غير أن تصرف دارين حلمي هو الذي حسم الأمور، حيث أكدت خبر الانفصال من خلال منشوراتها عبر "ستوري انستقرام"، حيث كتبت: ”الحمد لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور وأتمنى له التوفيق“، وتبعتها بالآية القرآنية ”وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون“.

دارين حلمي

البعض يعتقد أن قرار فسخ الخطوبة له علاقة بقرار زوجته الأولى السيدة سمر أبو شقة بالاستمرار معه وعدم الخوض في إجراءات الطلاق برغم تجهيزاته للزواج مرة ثانية.

ومن المعروف أن حفل خطوبة تامر عاشور وعروسه الثانية أقيم في شهر سبتمبر الماضي في أجواء عائلية، حيث تم الانفصال بعدها بشهرين فقط.

وكان المغني المصري قد استقبل طفلته الأولى أيام من زوجته من سمر أبو شقة في شهر فبراير الماضي، وهو نفس عنوان ألبومه الغنائي الأخير الذي تم إطلاقه في شهر مارس 2019.