"بيبسي بلاك" مشروب جديد خالٍ من السكر الآن بالأسواق العربية!

  • تاريخ النشر: 2019-10-03 آخر تحديث: 2024-03-03

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 أكتوبر 2019 - أطلقت شركة بيبسيكو منتجها الجديد "بيبسي بلاك" الخالي من السكر في أسواق الشرق الأوسط والأسواق الأفريقية، جاء ذلك في حفل ضخم بالتعاون مع فرقة البوب العالمية Now United التي قدمت عروضاً فنية حية.

المشروب الجديد "بيبسي بلاك" الخالي من السكر أنتجته شركة الأغذية والمشروبات الغازية العالمية " بيبسيكو" بثلاث نكهات رائعة، هي نكهة الكولا التقليدية، ونكهة التوت، ونكهة الليمون، بعبوات جديدة ذات تصميم جريء بهدف تلبية مختلف الأذواق التي تتطلع لخيارات أكثر من المشروبات الغازية المنعشة الخالية من السكر.

بيبسي بلاك بنكهة الكولا

ويتوفر "بيبسي بلاك" لدى شركات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وسلطنة عُمان، والأردن، والبحرين، وليبيا، والمغرب، اعتباراً من أكتوبر 2019*. لتنضم الدول العربية إلى الأسواق التي توفر مشروب "بيبسي بلاك" في أكثر من 80 سوقاً حول العالم.

*يختلف تاريخ إطلاق المنتج بحسب السوق

بيبسي بلاك بنكهة التوت

وفي هذا السياق قال نديم نقفور مدير عام امتياز منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونائب الرئيس الأول لشركة بيبسيكو: "يعتبر إطلاق بيبسي بلاك خطوة مهمة لشركة بيبسيكو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وغايتنا الرئيسية من ذلك هي توفير المزيد من الخيارات. ونحن فخورون بتراثنا الغني في هذه المنطقة، ومع مشروب بيبسي بلاك، فإننا سعداء للغاية بأن نقدم لعملائنا خيارات جديدة ونكهات جريئة. وفي إطار رؤيتنا المتمثلة في الفوز الهادف، فإن هذا الابتكار الجديد يشكل أحدث مثال على جهودنا لتزويد العملاء بمجموعة متنوعة من المشروبات منخفضة السعرات الحرارية. ونحن على ثقة بأن بيبسي بلاك® سيفاجئ جماهير بيبسي الذين يبحثون عن تجربة مذاق مميزة بدون سكر".

بيبسي بلاك بنكهة الليمون

أما عن تعاون شركة بيبسيكو مع فرقة البوب العالمية Now United التي أطلقها رائد الأعمال الموسيقية سيمون فولر، والمؤلفة من 14 فناناً وفنانة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الهند، والبرازيل، والفلبين، وفنلندا، والسنغال، والولايات المتحدة الأمريكية. جاء ذلك كخطوة داعمة للمواهب الموسيقية الصاعدة عبر منحهم مكانة أساسية في حملة بيبسي الترويجية الدولية "لمجرد حبها".

نبذة عن بيبسيكو:

يستمتع المستهلكون بمنتجات "بيبسيكو" بواقع مليار مرة في اليوم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وسجلت الشركة العالمية نتائج مميزة في عام 2018 بصافي إيرادات تجاوز 64 مليار دولار أمريكي بفضل محفظة منتجاتها المتنوعة من الأغذية والمشروبات، والتي تتضمن "فريتولاي" و"جاتوريد" و"بيبسي كولا" و"كويكر" و"تروبيكانا". وتشمل منتجات "بيبسيكو" تشكيلة واسعة من المشروبات والمأكولات الشهية، وتتضمن 22 علامة تجارية يحقق كل منها مبيعات تجزئة سنوية تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار أمريكي.

وتشكل رؤية "الفوز الهادف" محور عمليات "بيبسيكو" لتكون شركة رائدة في تقديم الأغذية والمشروبات اللذيذة، وتعكس هذه الرؤية طموحات الشركة لتحقيق الفوز المستدام في الأسواق ويتجسّد هدفها في جميع جوانب عملها. ويتوفر مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني www.pepsico.com

تابعو بيبسيكو العربية على:

تويتر: @PepsiCoArabia

انستقرام: PepsiCoArabia

يوتيوب: PepsiCoArabia

تابعونا على قناتنا على واتس آب لكل الوصفات اللذيذة