بيان عاجل من التلفزيون الكندي بشأن ميغان ماركل: فما السبب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 فبراير 2020
بيان عاجل من التلفزيون الكندي بشأن ميغان ماركل: فما السبب!

خرج التلفزيون الكندي، ببيان رسمي عبر حسابه على تويتر، بشأن ميغان ماركل Meghan Markle، التي انتقلت مؤخرًا مع زوجها الأمير البريطاني السابق هاري ليعيشا في كندا.

وفي بيانه؛ نفى التلفزيون الكندي في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، مشاركة ميغان ماركل في البرنامج الواقعي.

بيان عاجل من التلفزيون الكندي بشأن ميغان ماركل: فما السبب!

وكانت تقارير صحفية أفادت مؤخرا، أن ميغان ماركل Meghan Markle، زوجة الأمير البريطاني السابق هاري، ستظهر في برنامج تلفزيون واقع كندي، وذلك بعد إعلانها هي وزوجها استقلالها ماديا، وتخليهما عن صفتهما الملكية.

وذكر موقع "بيج 6" البريطاني، أن "ماركل" وافقت على الظهور متكرر، في برنامج تلفزيون الواقع "I Do, Redo"، والذي تنتجه شبكة "نيتفلكس" لكندا.

وتدور فكرة البرنامج، حول إصلاح أخطاء وقعت في حفلات الزفاف، لكي تكون مثالية، ويتكون من 10 حلقات.

وعندما أعلنت ميغان ماركل وزوجها، الأمير هاري، عن نيتهما التنحي كأعضاء بارزين في العائلة المالكة البريطانية، والسفر إلى كندا للاستقرار، قالا إنهما سيتوقفان عن أخذ المال العام، والعمل لكي يصبحا مستقلين ماديا.

وكانت صحيفة "تايمز"، قالت إن ميغان ماركل، وافقت على تسجيل تعليق صوتي لصالح شركة ديزني مقابل تبرع الشركة لجمعية خيرية معنية بحماية الأفيال.

ولم تقدم الصحيفة التي تتخذ من لندن مقرا لها أي تفاصيل عن التعليق الصوتي الذي ستسجله ميغان لكنها قالت إن ديزني ستقدم تبرعا في المقابل لجمعية (أفيال بلا حدود) الخيرية.

ولم يصدر تعقيب فوري عن متحدثة باسم ميغان التي تحمل رسميا لقب "دوقة ساسكس".

وكان الأمير هاري قضى أعياد الميلاد (الكريسماس) في كندا، بصحبة زوجته، ميغان ماركل، وابنهما "آرتشي"، بحسب صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار