بملامح غريبة.. مي عز الدين تنشر أول بوستر لمسلسل "البرنسيسة بيسة"

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2019
بملامح غريبة.. مي عز الدين تنشر أول بوستر لمسلسل "البرنسيسة بيسة"

كشفت الفنانة مي عز الدين عن أول بوستر لمسلسل “البرنسيسة بيسة” المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2019، من إنتاج شركة سينرجى.

وقالت مى عز الدين عبر حسابها على تويتر: “مبروك يا سكسكة هانم أول أفيش ليكى ارتحتى ياختى والشركة نزلت أفيشك قبل حفيدتك تمام بس العبرة باللى يطلع من رمضان الناس حباها أكتر نتقابل فى رمضان يا.. يا ستى”.

وتجسد مي عز الدين شخصتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا.

بملامح غريبة.. مي عز الدين تنشر أول بوستر لمسلسل "البرنسيسة بيسة"

أما الشخصية الثانية، فهي الجدة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين.

وكانت مى عز الدين قد نشرت مقطع فيديو لأعمالها الدرامية السابقة على مدار السنين من أول عام 2010 حتى الآن، وأنهته بكلمة “جاهزين” إشارة منها إلى مسلسلها الجديدة الذى يتضمن مفاجآت خلال الأحداث.

مسلسل “البرنسيسة بيسة” بطولة مى عز الدين فى ثانى تعاون درامى مع شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة بوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد، حيث يعد هذا التعاون الأول لـ”مى” معه فى الدراما التليفزيونية، وسبق وتعاون الثنائى فى 3 أفلام دفعة واحدة، هى “فرح”، “أيظن”، والجزء الأول من “عمر وسلمى”.

التدوينة بملامح غريبة.. مي عز الدين تنشر أول بوستر لمسلسل «البرنسيسة بيسة» قبل عرضه في رمضان ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار