شاهدي بلقيس فتحي تصدم الجمهور بملامحها المتغيرة بأحدث ظهور.. هكذا علقت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أغسطس 2019
شاهدي بلقيس فتحي تصدم الجمهور بملامحها المتغيرة

أطلت بلقيس فتحي بملامح متغيرة تماماً في أحدث ظهور لها من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها على "انستقرام"، حيث أطلت من خلالها بعينين ملونتين باللون الأزرق الفاتح، كما بدت وكأنها خضعت لتجميل وجنتيها وذقنها ليبدو وجهها منحوتاً بعيداً عن الاستدارة التي ميزت وجهها.

بلقيس فتحي رفضت الكشف عما إذا كانت قد خضعت بالفعل لجراحة تجميل، أم أنها تضع أحد فلاتر الوجوه عبر تطبيق جديد للصور، مما جعل الجمهور في حالة لدرجة أن البعض تداول صورها متسائلاً من هي، كدلالة على أنها لم تعد مألوفة بملامحها المعتادة، لكنها لم تقف صامتة وقامت بالرد مازحة على أحد المنشورات بقولها: "جدتي".

النجمة الإماراتية صاحبة الأصول اليمنية، قد فتحت لجمهورها الباب لترد على أسئلته من خلال خاصية الأسئلة في "انستقرام"، وأجابت عن سؤال عن توقفها عن الكلام باللهجة اليمنية بقولها: "لهجة منطقتنا من أصعب اللهجات في اليمن وإذا تحدثت بها ما بيفهمني إلا أهلها، سبق وغردت باللهجة اليمنية في تويتر وجلسنا ساعة نترجم معاني الكلمات لأن المعظم لا يعي أن اليمن فيها حضارات ولهجات كثيرة ومختلفة جدأً ومو كلها مفهومة للعرب الآخرين".

أما عن رأيها في النجم السوري ناصيف زيتون، ردت بلقيس فتحي: "ناصيف فنان متمكن وصوت قوي ماشالله ونجم حقيقي وجماهيرية واضحة وتواضع وأدب.. في رأيي تفوق على نجوم كتار ورسم لنفسه مكانة مش عادية.. باهنيه وبتمنى له كل التوفيق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار