بلقيس فتحي تكسب حكما ضد مي العيدان والمحكمة تجبر الأخيرة على هذا الأمر

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2019
بلقيس فتحي تكسب حكما ضد مي العيدان والمحكمة تجبر الأخيرة على هذا الأمر

ربحت الفنانة بلقيس فتحي قضيتها ضد الإعلامية مي العيدان، ليتم تداول مستندات قضائية لحكم المحكمة من قبل محبيها على صفحات مواقع التواصل.

وقضت المحكمة بإلزام مي العيدان بدفع 3000 دينار كويتي على تهمتين وجهت إليها، كما أمرت المحكمة بوقف تنفيذ الحكم لمدة 3 سنوات، على أن توقع تعهداً بغير كفالة تلتزم فيه بالمحافظة على حسن السلوك.

وتم الإشارة في المستندات القضائية المتداولة، أن بلقيس فتحي أقامت دعوى قضائية ضد مي العيدان، جاء في فحواها أنها تعرضت للإساءة على مرأى ومسمع الجميع، وتحديداً على موقعي تويتر وانستقرام وما وجه إليها من شأنه المساس بكرامتها الشخصية.

وكانت مي العيدان دخلت في مشاجرات علانية مع بلقيس فتحي عدة مرات على مواقع التواصل، منها عندما أبدت استيائها من ظهورها في أكثر من إعلان تابع لدولة الكويت، كما انتقدتها الإعلامية الكويتية بشكل صريح عندما حذفت كليب "حقير الشوق"، لتتهمها بأنها فعلت ذلك من أجل لفت الانتباه وليس كما أشاعت بأن ابنة شهيد اماراتي أكدت لها حزنها العميق عندما شاهدت الكليب.

لتكون آخر جولات مي العيدان ضد بلقيس فتحي، عندما ساندت الإعلامية فجر السعيد ضدها، بنشر الفيديو الذي خرجت فيه الأخيرة على الجمهور تكشف لهم أن الفنانة اليمينة رفعت دعوى قضائية ضدها.

وعلقت مي العيدان على مقطع فجر السعيد بكتابة: "يا جبل ما يهزك ريح يا أم عثمان.. بلقيس فتحي ترفع قضية ضد السيدة فجر السعيد.. تظلين يا أم عثمان فوق هامات السحب وكلنا معاك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار