بكاء "يوتيوبر" شهيرة بسبب إصابتها بالشلل يثير حالة من الصدمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 فبراير 2020
بكاء "يوتيوبر" شهيرة بسبب إصابتها بالشلل يثير حالة من الصدمة

أشعلت اليوتيوبر المغربية سارة جو حالة من الصدمة بين متابعيها عندما كشفت في مقطع فيديو عن إصابتها بالشلل في وجهها نتيجة خضوعها للعلاج بالإبر الصينية على الطريقة الشعبية التقليدية خلال تواجدها في كوريا الجنوبية.

وأثارت سارة جو حزن متابعيها بظهورها في مقطع الفيديو وهي تدخل في نوبة من البكاء، حيث أعلنت من بين دموعها عن تعرضها لشلل في النصف الأيمن من وجهها وذلك عقب خضوعها لجلسة علاج طبيعي بأحد المراكز الطبية في كوريا، مؤكدة أن إصابتها لم تتوقف عند هذا الحد المقلق، وإنما امتدت أيضاً إلى معاناتها من تورم بجميع أنحاء جسدها لمدة تزيد على الشهرين.

وقالت سارة جو في المقطع المتداول: “جسمي كله متورم، وما أقدر أحرك وجهي اليمين، مو حاسه بيه نهائياً بسبب الإبر الصيني، ما بعرف شو سوا إلي حتي يثير وجهي اليمين مشلول“.

المعروف أن سارة جو تعيش في كوريا الجنوبية منذ فترة، وحققت شهرة كبيرة بقناتها على "يويتوب" والتي توثق من خلالها يومياتها في كوريا، وبعد أن صار يتابعها ملايين عبر انستقرام وسناب شات أيضاً، قبلت الشابة المغربية عرضاً من أحد مراكز العلاج التقليدي الشهيرة لكي تقوم بالدعاية لهم عبر قناتها بعد خضوعها لجلسة بالعلاج بالإبر الصينية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار