فيديو أنغام تبكي في أول حفل بعد وفاة شقيقتها وهذه الأغنية فجرت دموعها

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 نوفمبر 2018
فيديو أنغام تبكي في أول حفل بعد وفاة شقيقتها وهذه الأغنية فجرت دموعها

لم تتمالك الفنانة أنغام دموعها في حفلها الأول بعد انتهاء حالة الحداد، على شقيقتها الراحلة الفنانة غنوة، وإحيائها الحفل المؤجل الذي كان من المقرر إقامته في منتصف أكتوبر الماضي.

شاهدي أيضاً: كشف تفاصيل رسالة غنوة المبكية لشقيقتها أنغام قبل وفاتها!    

صعدت أنغام على مسرح بروج التابع لساقية الصاوي وسط حفاوة كبيرة من الجمهور، الذي كان شغوفاً للاستماع إلى نجمته المفضلة، واستقبلها محبيها بالورود والتصفيق الحار.

وغنت أنغام أجمل أغانيها على مدار ساعتين ونصف ومنها أغنية "100 صورة"، و"بين البينين" و"متلخطبة" و"طول ما أنت بعيد" و"ساندة عليكِ" و"حيران"، لتأتي لحظة غنائها أغنية "عن فرح غايب" ولم تتمالك دموعها لتبكي على المسرح.

وأطلت أنغام على جمهورها في حفلها الأول بعد حالة الحداد التي عاشتها بعد وفاة شقيقتها، بفستان أسود مطرز حمل توقيع المصمم زياد نكد.

وكانت أنغام تعيش حالة حداد على مدار شهر كامل، بعد وفاة شقيقتها غنوة إثر حادث سير أودى بحياتها بعد ساعات من وقوعه، لتكشف تقارير صحفية عن حالة الانهيار والتعب النفسي الذي عاشته الفنانة المصرية بعد رحيل شقيقتها.

وكشفت والدة الراحلة غنوة أن أنغام أصرت على أن تدفن شقيقتها غنوة داخل المدافن الخاصة بها، حتى تكون قريبة منها تستطيع زيارتها في أي وقت، وأوصتها بدورها أن تدفنها بجوار ابنتها عند وفاتها.

الجدير بالذكر أن أنغام من المقرر أن تحيي 3 حفلات في شهر نوفمبر الجاري.