بعد تأثير التكميم على شكلها...إلهام الفضالة تتخذ هذا القرار الجريء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أكتوبر 2019
بعد تأثير التكميم على شكلها...إلهام الفضالة تتخذ هذا القرار الجريء

كشفت الفنانة إلهام الفضالة عن معاناتها بعد عملية التكميم مع شعرها، وذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها على سناب شات، استعرضت فيه مشكلتها وما تنوي فعله.


قالت إلهام الفضالة أنها بعد عملية التكميم بدأت تأخذ العديد من الفيتامينات، التي ساعدت شعرها على النمو بشكل لافت، ولكن المشكلة التي تواجهها هي أن نتيجة لإنبات شعر جديد أصبح فيه كثافة للشعر من أعلى عن أسفله، لتشبه الأمر "بالعشة".

وأضافت إلهام الفضالة أنها تفكر جدياً في قص شعرها، حتى يحدث التوازن في الشكل بين الشعر من أعلى لأسفل، مشيرة إلى أنها تحب شعرها وهو بخصلات طويلة، ولكن حتى تحافظ على شكله العام عليها قصه.


لم يمر الكثير، وأطلت إلهام الفضالة في فيديو جديد وهي بقصة شعر قصيرة، أبدت إعجابها الشديد بشكلها بعد نيولوك، وأكدت من جانبها أنها سعيدة للغاية بشكلها الآن واصفة قصة الشعر بأنها "نار".


تفاعل محبو إلهام الفضالة بقوة على قصة شعرها الجديدة، مؤكدين لها أن إطلالتها الجديدة مناسبة للغاية، وأضافت لها حيوية لافتة على مظهرها.

ويبدو أن الفنانة الكويتية قررت اتخاذ قرارات جريئة عدة، فبعد قص شعرها كشفت لمتابعيها على انستقرام أنها بصدد الذهاب للجيم، داعية الله أن تستطيع المواظبة على الذهاب لممارسة الرياضة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار