بعد السخرية من وزنها: وعد البحري تخضع للتكميم وتبكي بحرقة في المستشفى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يوليو 2019
بعد السخرية من وزنها: وعد البحري تخضع للتكميم وتبكي بحرقة في المستشفى

فطرت الفنانة السورية وعد البحري القلوب ببكائها الحار في أحد المستشفيات في مدينة الرياض، كاشفة ما تعرضت له من سخرية وتنمر على وزنها الزائد.


ظهرت وعد البحري في مقطع فيديو من داخل المستشفى وهي تطمئن الجمهور على صحتها، وأنها الآن تخضع لعملية تكميم معدة بعد زيادة وزنها الملحوظة مؤخراً.

ولم تتمالك وعد البحري دموعها لتبكي بحرقة على حالها، كاشفة للجمهور أنها تعرضت للكثير من المضايقات في الوسط الفني وخارجه، بسبب زيادة وزنها.

وأضافت وعد البحري أن الإنسان يعرف أن وزنه زائد، ولا داعي للتجريح فيه والتحدث عن الأمر أمامه، وأنها تعرضت للكثير من التنمر بسبب زيادة وزنها، إلا أنها قررت أن تغير مسار حياتها وتخضع للجراحة من أجل العودة إلى الفن بقوتها، والأهم هو المحافظة على صحتها.

كذلك رفضت وعد البحري ما يتردد عنها في الوسط الفني بأنها انتهت فنياً بسبب زيادة وزنها، لتوجه كلاماً حاسماً لمنتقديها بأنهم معدومين الضمير وأنها لم تنته فنياً كما يحاولون أن يشيعوا عنها.

كما حرصت وعد البحري على توجيه الشكر لكل من سأل عليها، كما خصت في شكرها المنتج خالد الراجح وجهة سعودية تكفلت بالكامل بعمليتها الجراحية واستضافتها في المستشفى.

يذكر أن المنتج أحمد البنا أعلن طلاقه من وعد البحري في بيان رسمي في شهر ديسمبر 2018، مؤكداً أن الانفصال وقع بكل احترام.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار