برومو فيلم لم ولن يكتمل للراحل هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيله عمر السعيد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
برومو فيلم لم ولن يكتمل للراحل هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيله عمر السعيد

كشف الفنان عمر السعيد، عن انتهاء مشروع، كان سيشارك في بطولته الفنان الراحل ​هيثم أحمد زكي، الذي وافته المنية يوم 7 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.
وكتب السعيد، عبر حسابه على انستقرام: "ذكريات..من فترة كدا كلمنى صديق عمري محمد أديب وهو مؤلف ومخرج وقالى أنا عندى فكرة لفيلم وعايز أصور برومو الأول قبل الفيلم عشان فيه شغل جرافيكس كدا ولازم نتأكد إنه هيطلع كويس ومظبوط".

برومو فيلم لم ولن يكتمل للراحل هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيله عمر السعيد
وتابع: "المهم اشتغلنا على الفكرة وكلم ممثلين أصحابنا وصورنا البرومو.. بعد كدا حصلت ظروف كتير فى البلد وفى حياتنا الشخصية، زى الانشغال بأعمال تانية وسفر أديب لدراسة ماجستير فى أمريكا.. المهم التجربة دي أنا افتكرتها النهاردة.. افتكرت بروفات البرومو فى بيت أديب وأنا والفيشاوى وهيثم وشيرى وكريم وغيدا، وإحنا متحمسين ومبسوطين إننا بنعمل فكرة جامدة وبرا الصندوق لفيلم غير تقليدى".
وأضاف: "إفتكرت تفاصيل كتير أوى لأيام حلوة.. إفتكرت وإحنا عاملين زي الهواة عشان مشروع كلنا كان نفسنا فيه.. افتكرت إن آه القدر خلاني أمثل فى فيلم فيه هيثم زكى وهو (سكر مر).. بس هو نفس القدر أو الظروف اللي منعتنا من استكمال مشروع انتهى للأبد من غير واحد من أبطاله.. دا جزء بسيط من برومو طويل لمشروع انتهى.. الله يرحمك يا هيثم ويغفرلك".

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح الخميس الماضي، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم “حليم” بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم “البلياتشو”، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل “علامة استفهام” في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.
ودفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، بمقابر الأسرة على طريق الواحات بأكتوبر، ليكون بجوار جثمان والده أحمد زكي والفنان ممدوح وافي، الذي دفن هو الآخر فى هذه المقبرة بناء على وصيته بدفنه بجوار صديق عمره أحمد زكي.