بروز بطن ريهانا في أحدث ظهور يشكك في حملها.. وتعليقها يحير الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 سبتمبر 2019
بروز بطن ريهانا في أحدث ظهور يشكك في حملها.. وتعليقها يحير الجمهور

انتشر خبر حمل ريهانا Rihhana عبر منصات السوشيال ميديا بسرعة مذهلة عقب تداول صورة حديثة لها ببطن بارز جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنها بالفعل حامل من صديقها الملياردير السعودي حسن جميل.

وتظهر ريهانا في الصورة وهي ترتدي فستان أسود قصير ضيق يحتضن بطنها البارزة مما أثار الشكوك حول حملها.. وعلى الفور، سارعت النجمة العالمية عن طريق مصدر مقرب لها بنفي الخبر بعد أن فوجئت بانتشاره بهذه السرعة.

هل ريهانا حامل؟ 

وبرغم نفيها لخبر حملها، فإن صاحبة أغنية Umbrella قد ظهرت لاحقاً بإطلالة مثيرة للجدل، حيث أطلت بفستان جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تخفي بطنها بذراعها، وهو ما أعاد الشكوك حول زيادة وزنها، بينما علق البعض بأنها ليست حامل وإنما تعاني من زيادة بسيطة في الوزن ولا تريد أن ترصدها عدسات الكاميرات.

ريهانا

وكانت ريهانا قد أشعلت ضجة مؤخراً بعد تصريحها لمجلة Essence بأنها "ستنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها خلال حفل 5th annual Diamond Ball حول كونها امرأة سمراء وما يمثله لها ذلك، حيث قالت إن كل شخص مميز بشكل خاص، وأنها امرأة سمراء ولدتها أم سمراء وستنجب ابنة سمراء، مما جعل البعض يظن أنها قد أجلت إطلاق ألبومها بسبب انشغالها بالحمل وتأسيس أسرة مع حبيبها السعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار