بدور البراهيم تطل بدون حجاب وتثير ضجة بتصنعها "للدلع" أثناء الكلام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 ديسمبر 2019
بدور البراهيم تطل بدون حجاب وتثير ضجة بتصنعها "للدلع" أثناء الكلام

أحدثت الناشطة بدور البراهيم ضجة بعد تداول فيديو لها أطلت فيه دون حجاب نهائياً، وظهر معها شقيقها لأول مرة معها.


بدور البراهيم نشرت فيديو يجمعها مع شقيقها على سناب شات، ظهرت فيه وهي تتحدث بدلال وطريقة غير معتادة منها، أخذت في البداية تحيي متابعيها ثم أعلنت عن سعادتها لوجودها مع أهلها وأحبابها وأشقائها في السعودية، ثم طرحت سؤالاً: "في أحلى من كده؟".

وحرصت بدور البراهيم على تحية شقيقها سعد، الذي حياها بدوره مؤكداً على أنها أصبحت مثيرة للجدل هذه الأيام، لترد عليه سريعاً بحماس: "طبعاً...إذا عيال البراهيم ما يثيرون الجدل من يثير".

تفاعل الجمهور بشدة مع فيديو بدور البراهيم فانهالت التساؤلات التي تسأل أين حجابها؟ بينما أبدى أخرون ذهولهم من طريقتها في الحديث ومحاولتها لحديث بدلال بطريقة غير معتادة منها من قبل.


ومن جهة أخرى، دخلت بدور البراهيم في تراشق مع هند القحطاني مشهور سناب شات، بعد أن أطلت في فيديو تحاول فيه نصح الأخيرة بالتوقف عن إثارة الجدل بنشر فيديوهات رقص قائلة لها: "أنا بطلع شعري وأنا بكامل زينتي، كل ليلة أبكي وأقول يارب اهديني، لكن انتي تبالغين في تصرفاتك وتتحدين وتصارعين نفسك، لو كل واحدة فينا صدمت ومرت بخيبات أمل وطلاق مثلك، يعني كلنا في الهوا سوا، ممكن نرتكب الخطأ لكن ماحد يشوفها وبيننا وبين نفسنا لأننا نعالج نفسنا، واتمنى تجلسي جلسة مصالحة مع نفسك، والله العظيم حالك معور قلبي".

فردت هند القحطاني على فيديو بدور البراهيم بعبارات جارحة، كاشفة أنها من أصول سورية وليست سعودية مع نشرها صورة لها بدون مكياج.