بدلي الفستان بالتنانير: اختاري التنورة المناسبة لحفلة الكريسماس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 20 نوفمبر 2019
بدلي الفستان بالتنانير: اختاري التنورة المناسبة لحفلة الكريسماس

على الرغم من إننا مازلنا في شهر نوفمبر، لكن احتفالات الكريسماس Christmas  ورأس السنة New Year Eve قد اقتربت وهذا يعني أنه من الضروري التحضير والبدء في التفكير في أفكار مختلفة لإطلالتنا من الآن، حتى تكون إطلالتك مميزة وجديده. 

أن ارتداء ملابس السهرات مرهقاً للغاية، ومحاولة تنسيق الأزياء للحصول على إطلالة رائعة يبدو أمراً شاقاً للكثيرين، وفي هذا الوقت من العام بعضنا يكره الشعور بالبرد أيضاً، لذلك سترى لمسات شتوية قليلة مع هذه الإطلالات التي نقدمها لكِ مع التنانير. 

وفي هذا العام قرري التركيز فقط على التنانير لأسباب عديدة أولها أنها سهلة الارتداء ويمكن تنسيقها بأشكال عديدة.

إليكِ بعض الأفكار لتكوني مميزة في سهرتك مع التنورة .

تنورة من التول TULLE SKIRT

تنورة من التول

التنورة التول هى القطعة المثالية للحفلات في الشتاء، فهى تتناسب مع العديد من الإطلالات، فيمكنك أن ترتديها مع حذاء كلاسيك كعب عالي أو بوت طويل أو الأحذية العسكرية، اضيفي سترة بليزر أو جاكيت قصير من الجلد. 
في كل الحالات ستكونين رائعة مع التنورة التول.


تنورة لامعة SEQUIN SKIRT

تنورة لامعة SEQUIN SKIRT

حسناً، إذا كنتِ تفضلين إطلالة مع القليل من البريق، نرشح لكِ الترتر Sequin، يمكنك تنسيقه مع توب turtleneck بلون موحد، أو قميص كلاسيك من خامة الحرير، وحذاء كعب عالي، يفضل ألا يكون من الأنواع اللامعة. 

تنورة متدرجة TIERED SKIRT

تنورة متدرجة TIERED SKIRT

لمظهر أنثوي رقيق ومميز اختاري التنورة ذات الطبقات المتعددة أو المتدرجة وستتالقين بالتأكيد في الحفل. 


تنورة ساتان SATIN SKIRT

تنورة ساتان SATIN SKIRT

بما أن موضة الفساتين والتنانير الساتان عادت مرة أخرى، لماذا لا ترتديها في حفلتك القادمة؟ التنورة الساتان تعطي مظهر رقيق وجذاب لإطلالتك.  


تنورة بنقشة الحيوانات ANIMAL PRINT SKIRT

تنورة بنقشة الحيوانات ANIMAL PRINT SKIRT

تنورة بنقشة الحيوانات، الفهد لمظهر دافيء بلمسة من اللون البني أو الحمار الوحشي إذا كنتِ تريدين إطلالة بها بعض الظلال البيضاء.


تنورة من الجلد Leather Skirt 

تنورة من الجلد Leather Skirt

الجلد هو ملك السهرات، اختاري إطلالة شبابية مميزة بتنورة من الجلد قصيرة مع جوارب طويلة باللون الأسود وتوب بلون موحد، يمكنك تجربة قطعة شتوية إضافية من الفرو، أو تنورة جلد كسرات مع سترة بليزر مميزة مناسبة للسهرات.