بحيرة البجع تلهم مايكل سينكو ليطلق تشكيلة 2020

  • تاريخ النشر: السبت، 02 نوفمبر 2019
بحيرة البجع تلهم مايكل سينكو ليطلق تشكيلة 2020

لم يقتصر عرض الأزياء الخاص بالمصمم العالمي مايكل سينكو Michael Cinco خلال عروض أزياء فاشيون فوروورد Fashion Forward في دبي على تقديم تشكيلة رائعة من الفساتين وحسب، بل كان العرض أشبه بعمل مسرحي غني بروح الفن الراقي في أروقة قصور روسيا القيصرية روى قصة جميلة جمعت أمير وأميرة.. لنتعرف عليها من خلال التصاميم الرائعة التي قدمها.

أجواء العرض

لعل أبرز ما يميز أي عرض أزياء -إلى جانب التصاميم التي سيطرحها المصمم- هو الجو العام الذي سيخلقه هذا المصمم ويعرض أعماله من خلاله.
اختار مايكل سينكو هذه المرة و من وحي "بحيرة البجع" أجواء دراماتيكية ملكية نقلتنا إلى عالم من الفخامة والخيال، وكأن العرض كان يجري في أحد أروقة القصور الفاخرة في روسيا، حيث الموسيقا والألوان والأضواء تكاملت مع بعضها البعض لرسم هذه الصورة التي أراد مايكل أن يترجمها في أعماله هذا الموسم. 

تفاصيل العرض

استوحى مايكل سينكو تصاميمه لموسم 2020 من "بحيرة البجع" إحدى الروائع الموسيقية للموسيقي الرومانتيكي الروسي تشايكوفسكي، حيث جسد سينكو في أعماله الفتاة بقمة أنوثتها وترجم روح هذه الموسيقى بكل إتقان.

الألوان والتصاميم

بدأ سينكو العرض بمجموعة فساتين تدرجت ألوانها من الأبيض إلى الرمادي، تخللتها بعض الأعمال باللون الوردي ودرجات الباستيل الناعم، كما طرح تصاميم رجالية ليقدم بذلك نموذج مثالي للأمير والأميرة التي لطالما شهدناهم في قصص الخيال. 

بعد ذلك ظهرت العارضات بفساتين أنثوية بألوان الربيع الواهية من الأحمر، الأصفر، التركواز والأخضر لتعلن الربيع و تضفي أجواء من الحيوية على العرض. 

بداية بالأبيض ونهاية بالأسود

اختتم مايكل سينكو عرضه بفستان أسود ليكمل به حكاية البجع الأسطورية التي بدأها بفستان أبيض، وبذلك كان قد أكمل حكاية الأميرة والأمير التي بدأها أول العرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار