باسم يوسف يسخر من نطق مي الغيطي للإنجليزية وشقيقتها ترد عليه في الحال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019
باسم يوسف يسخر من نطق مي الغيطي للإنجليزية وشقيقتها ترد عليه في الحال

كعادته، حرص الإعلامي باسم يوسف أن يضيف لمحة من السخرية، خلال مشاركته في تقديم حفل GQ Men Of The Year 2019، لتكون الضحية هي الفنانة مي الغيطي التي قلد طريقة نطقها للإنجليزية في المقطع الشهير لها من مهرجان الجونة.


باسم يوسف حرص على السخرية من نطق مي الغيطي للإنجليزية على هامش مشاركة في الحفل، فأخذ نفس طريقتها وهو يذكر ذات أسماء الأفلام العالمية التي صرحت بها خلال لقاء سريع أجرته في مهرجان الجونة هذا العام، وتسبب في موجة سخرية منها هي وشقيقتها الفنانة ميار الغيطي.

تعليق باسم يوسف على سخريته من مي الغيطي وهذا رد فعل شقيقتها ميار الغيطي
ومن جانبه، أراد باسم يوسف التأكيد للجميع أن سخريته من مي الغيطي على سبيل المزاح، ويجب ألا يتم أخذها على محمل الجدل أو الهجوم، فكتب رسالة قال فيها: "يا جماعة ده هزار و انا اعرف مي على الأقل على السوشيال ميديا . عادي كلنا بنتريق على نفسنا و هي واخدة الموضوع ببساطة مافيش داعي لنظام "الحط و التحفيل " لان المقصود هو هزار و خلاص . مافيش حد قصده ينتقم من حد و لا انه "يمسح بيه الارض" حاجة حصلت و بنتريق عليها عادي من غير غل زي ما حصل الف مرة معايا".

ومن جانبها، حرصت ميار الغيطي شقيقة مي الغيطي على الرد على سخرية باسم يوسف من نطق الإنجليزية، فوضعت عدد من "الإيموجي" الذي يضحك بشدة، لتؤكد على أن الأمر دعابة ولا يوجد أي ضغينة.

وكانت مي الغيطي وشقيقتها ميار الغيطي أثارتا موجة سخرية، بسبب طريقة نطقهما للإنجليزية خلال لقاء سريع أجرتاه على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، مما دفع العديد من الفيديوهات الساخرة في الانطلاق تتهكم على طريقتهما.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار