انتقادات لاذعة تلاحق عروس بيروت في أول أسبوع لعرضه

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
عروس بيروت

لم يتنظر المشاهدين مرور أكثر من ثلاث حلقات على المسلسل اللبناني عروس بيروت، الذي بدأ عرضه على فضائية mbc4 من بداية شهر سبتمبر الجاري، حتى لاحقه بانتقادات لاذعة.
وأثار المسلسل اللباني ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض حلقته الثالثة، إذ أنه يواجه اتهاما باستنساخ مشاهده من نسخته التركية عروس اسطنبول، الذي عرض قبل عامين في 2017.

هاشتاق #عروس_بيروت، تصدر قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث تباينت من خلاله الآراء حول استنساخ المسلسل اللبناني مشاهده من النسخة التركية، فالبعض يرى أنه لا مشكلة فى اللجوء إلى فورمات أجنبية حتى وإن كان تركيا، بينما يتساءل آخرون عن جدوى تحويل المسلسل التركي عروس اسطنبول إلى نسخة مطابقة حتى فى بعض الأسماء، والديكورات والأحداث.
وكشف عدد من المشاهدين الذين سبق وأن تابعوا النسخة التركية، عروس اسطنبول، أن حتى اسم البطلة ثريا التي تجسدها الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، لم يتغير، فيما طرأ تغيير بسيط على اسم البطل من فاروق إلى فارس، الذي يجسده الممثل التونسي ظافر العابدين.

ومسلسل عروس بيروت من بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص، تدور أحداثه حول علاقة حب تجمع بين فارس، الابن البكر لعائلة ضاهر، الذي يلعب دوره ظافر العابدين، وثريا، كارمن بصيبص المطربة التي تولت خالتها رعايتها إثر وفاة والديها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار