انتقادات قاسية لحلا شيحة بسبب فستانها وشقيقتها تدافع عنها بقوة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2019
انتقادات قاسية لحلا شيحة بسبب فستانها وشقيقتها تدافع عنها بقوة

تعرضت الفنانة حلا شيحة لموجة من الانتقادات القاسية، على إثر فستانها اللافت الذي ارتدته في مهرجان بياف 2019، خلال تكريمها بجائزة عن دورها في مسلسل "زلزال".

حلا شيحة خطفت الأنظار بحضورها في مهرجان بياف، خاصة وأنها أطلت على نحو مختلف تماماً فارتدت فستاناً ساحراً حمل توقيع المصمم محمد الفزاري، إلا أن التعليقات الجارحة نالت منها بسبب صدمة البعض في الإطلالة التي اختارتها.

فستان حلا شيحة في بياف فاجأ البعض بقوة، نظراً وأنها المرة الأولى منذ قرارها بالعودة إلى الفن وخلع الحجاب، تطل بفستان كاشف للذراعين على هذا النحو، لتنهال التعليقات التي أبدت استيائها من إطلالتها.

حاولت حلا شيحة أن ترسل رسالة غير مباشرة لمنتقدي إطلالتها، فنشرت صورة أخرى لوجهها من إطلالة الحفل، وعلقت عليها بكتابة: "أهلاً يا امرأة أنت قوية أكثر مما تطنين".

في ذات السياق، ساندت الفنانة هنا شيحة شقيقتها في زوبعة الانتقادات التي تلاحقها، فنشرت نفس صورتها التي عليها حكمة عن قوة المرأة وعلقت عليها بكلمات داعمة لها.

هنا شيحة كتبت لشقيقتها حلا شيحة على انستقرام لتقول: "مبروك على نجاحك يا حلا..أنت رأة قويه ودي حقيقة مؤكده طريق حياتك انتي اخترتيهمن اوله ودائماً بتمشي ورا إحساسك وإيمانك. بحبك يا احلي أخت وانتي تستاهلي النجاح وان شاء الله اللي جاي احلى".