انتقاد الإعلامية سارة عبدالعزيز بسبب كلماتها القاسية حول الفقراء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 فبراير 2020
انتقاد الإعلامية سارة عبدالعزيز بسبب كلماتها القاسية حول الفقراء

ما زالت أصداء تصرف الإعلامية سارة عبدالعزيز تشعل ضجة كبيرة في السعودية، بسبب كلمات الإعلامية الشهيرة حول الفقراء والتي اعتبر الكثيرون أنها تتسم بالقسوة وعدم اللياقة.

فقد تداول رواد السوشيال ميديا مقطع الفيديو الذي نشرته الإعلامية السعودية مؤخراً عبر حسابها على "سناب شات" مثيرة حالة من الجدل داخل المجتمع السعودي، وذلك بعد أن هاجمت الفقراء الذين يطالبونها بمساعدات مادية من خلال الرسائل الخاصة عبر حساباتها على مواقع التواصل.

وعبرت سارة عبدالعزيز عن استيائها من مطالبة البعض بالمساعدات المادية برغم إصرارهم على إنجاب ما يزيد عن 5 أطفال، متسائلة كيف ينجبون هذا العدد الضخم من الأبناء وهم يعلمون جيداً أن وضعهم المادي لا يسمح لهم بالإنفاق عليهم بشكل مناسب.

الكثيرون هاجموا سارة عبدالعزيز مؤكدين أنها لا تمتلك تعاطفاً إنسانياً وليس من حقها صب هجومها على أشخاص لا تعرف ظروفهم جيداً، بينما دافع البعض عنها مؤكدين أنها تنتقد وضعاً اجتماعياً مرفوضاً يتعلق بزيادة معدلات الإنجاب بالرغم من الفقر الشديد لبعض الأسر، حيث عبر أصحاب هذا الرأي عن ضرورة تنظيم الدولة حملات للتوعية بسبل تنظيم الأسرة وتأهيل الفقراء لدخول سوق العمل وسد احتياجاتهم المادية بدلاً من ملاحقة المشاهير في المملكة .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار