الموت يفجع نادية لطفي في زوجة ابنها وهكذا أُعلن الخبر المحزن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يناير 2020
الموت يفجع نادية لطفي في زوجة ابنها وهكذا أُعلن الخبر المحزن

فجعت الفنانة القديرة نادية لطفي بوفاة زوجة ابنها، ليتم إعلان الخبر الحزين عبر الصفحة الرسمية التي تحمل اسمها على الفيس بوك.


خبر وفاة زوجة ابن نادية لطفي أعلن من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك، فكتب: "انتقلت الي رحمه الله تعالي السيدة دينا أباظة حرم أحمد البشاري نجل الفنانة القديرة السيدة نادية لطفي".

وكشفت تقارير صحفية أن نادية لطفي أنهت إجراءات دفن زوجة ابنها دينا أباظة، ومن المقرر أن يقام العزاء اليوم الثلاثاء في مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زائد.

الموت يفجع نادية لطفي في زوجة ابنها وهكذا أُعلن الخبر المحزن
من جهة أخرى، تصدرت نادية لطفي التريند تزامناً مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 83 منذ أيام، وحرصت الفنانة إلهام شاهين على الاحتفال بعيد ميلادها، وكذلك المخرج مجدي أحمد علي الذي نشر صور من احتفاله مع الفنانة القديرة.

ونشر المخرج مجدى أحمد صور من احتفاله بعيد ميلاد نادية لطفي وعلق قائلاً: "في عيد ميلاد الرائعة ناديه لطفي تورته وكوارع ومحشى وممبار مع نفحة من لفت وزيتون من صنع يديها ..دمت لنا ولمحبيك ".

يذكر أن نادية لطفي أجرت عملية جراحية منذ شهرين تقريباً في العمود الفقري، وحرصت عدد من النجمات على زيارتها في المستشفى منهن الفنانة دلال عبد العزيز وابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم ورجاء الجداوي والإعلامية بوسي شلبي.