القلادات الضخمة والأحجار الملونة أقوى اتجاهات موضة اكسسوارات 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 30 ديسمبر 2019
القلادات الضخمة والأحجار الملونة أقوى اتجاهات موضة اكسسوارات 2020

هناك شيء جذاب وعميق حول المجوهرات، حيث أن لا يتوقف الأمر على مجموعة الحلقات المصنوعة بشكل رائع أو زوج من الأقراط فقط، في الحقيقة أن المجوهرات والاكسسوارات المتنوعة تلعب دوراً كبيراً في تنمية شعور شخصي بالأناقة الفريدة والتميز. 
إذا كنتِ حتى الآن تبحثين عن أنواع الاكسسوارات المفضلة لديكِ مرري لأعلى لتتعرفي على أقوي اتجاهات موضة 2020 الخاصة بالاكسسوارات. 


القلادات الضخمة 

القلادات الضخمة 
أحياناً يكون من الصعب تنسيق السلاسل الضخمة المكتنزة  مع الأزيار المناسبة، ومع ذلك، من المستحيل تجاهل أن القلادات المكتنزة عادت بشكل كبير، إذا كنتِ مهتمة بتجربتها، فكري في ارتداء قلادة باللون الذهبي مع كنزة عالية الرقبة للحصول على تأثير جريء أو إذا كنتِ تفضلين الإطلالة الكاجول يمكنك ارتدائها مع hoodie. 


الأحجار الملونة

 الأحجار الملونة

على مدار الأعوام السابقة لم تفقد الأحجار الملونة مكانتها، يحتضن العديد من مصممي الأزياء والمجوهرات والمؤثرين، الذهب الأصفر المزين  بالأحجار الكريمة، يمكنك ارتدائها مع إطلالة باللون الأسود من خلال الأساور الذهبية المزينة أو أقراط بتصميم مميز. 

أقراط بتصميم طوق باللون الذهبي

أقراط بتصميم طوق باللون الذهبي

الأطواق الذهبية ليست جديدة، لكن يبدو أن كل مصممي المجوهرات قد اعادوا تخيل العنصر الأساسي لعام 2020، سواء كان ذلك بتصميم غير متماثل أو تأثير حلزوني مزدوج، ارتديها مع كنزة شتوية بدون إضافة اكسسوارات أخرى. 

خواتم مزينة بالكريستال أو خاتم ضخم ذهبي

خواتم ذهبية

اتجاه آخر يعود مرة أخرى، على الرغم من أسلوب وضع عددة خواتم معاً كان من أقوى اتجاهات الاكسسوارات في الأعوام السابقة فإن المظهر المراد تحقيقه في عام 2020 سيكون أيضاً جمع الخواتم المفضلة لديكِ، التي يتم ارتدائها في وقت واحد، حتى لو لم يتم وضعها معاً فإن اختيار الخواتم الذهبية المكتنزة ستعمل على إضافة لمسة ساحرة ومميز لإطلالتك.

أقراط بتصميمات مجسمة

أقراط بتصميمات مجسمة

عرض مصممي المجوهرات عدداً كبيراً من القطع المرحة، يمكن أن يظهر هذا في عدد لا يحصى من المجسمات،

أقراط بتصميمات مجسمة

بداية من زوج من أقراط الكرز المصنوعة من المينا وصولاً إلى أشكال الحيوانات المختلفة.