القبض على متعهد الحفلات المصري تامر عبد المنعم في بيروت

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2016
القبض على متعهد الحفلات المصري تامر عبد المنعم في بيروت

رسل المكتب الإعلامي للفنانة الاستعراية إليسار بياناً صحفياً يعلن من خلاله القبض على متعهد الحفلات المصري تامر عبد المنعم، مع مستندات قانوينة تثبت القبض عليه في بيروت، وجاء نص البيان كالتالي: 

"يهمّ المكتب القانوني والمكتب الإعلامي للفنانة الإستعراضيّة إليسار نشر هذا المُستند القانوني الذي يثبت توقيف تامر عبد المنعم في بيروت، بعد أن إدّعى النائب العام في جبل لبنان القاضي كلود كرم بحقه وبحق شخص آخر بجرم حجز حريّة وتهديد بالقتل والسرقة والإستيلاء على أموال بالإحتيال . 

وكان المُدّعى عليه تامر عبد المنعم قد أوقف بتاريخ 11 أغسطس 2016 وأحيل إلى قاضي التحقيق في جبل لبنان بيتر جرمانوس في 23 أغسطس بعد أن حُجز لمدّة 12 يوماً . وقد تمّ إخلاء سبيله ومنعه من السفر، ليُرفع بعد ذلك منع السفر بكفالة قدرها خمسة ملايين ليرة لبنانيّة. وقد تعهّد عبد المنعم بحلّ النزاع بشكل حبيّ  واستمهل لحلّ الموضوع. وأرجأت الجلسة لـ17 أكتوبر المقبل.وقد تعهّد بحضورها على أن يتمّ توقيفه غيابياً في حال عدم الحضور. 

ونشير أنّ النيابة العامّة في جبل لبنان وموكّل الفنانة إليسار إستأنفا قرار إخلاء سبيله.

وكان تمّ توقيف متعهد الحفلات المصري تامر محمد عبد المنعم في مطار رفيق حريري الدولي في بيروت على خلفية دعوى قضائيّة مقامة ضدّه من الفنانة الإستعراضية اللبنانية اليسار.


القبض على متعهد الحفلات المصري تامر عبد المنعم في بيروت

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار