الصورة الأولى ليوسف الشريف بعد إجرائه عملية دقيقة تكشف وضعه الصحي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017
يوسف الشريف

نشرت انجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف الصورة الأولى له بعد إجرائه عملية جراحية في عموده الفقري، لتطمئن بها كل محبيه على صحته وأنه تجاوز المحنة بنجاح.

شاهدي أيضاً: هذا هو السبب وراء إصابة يوسف الشريف المؤلمة وهكذا طمأن جمهوره

وظهر يوسف الشريف بعد إجرائه عملية جراحية مع زوجته في صورة سيلفي من ألمانيا، حيث أنهما مازالا هناك بعد إجرائه جراحة في عموده الفقري، بعد أن تعرض لإصابة خلال تدريبات كمال الأجسام.

وعلقت زوجة يوسف الشريف على الصورة الأولى له بعد العملية الجراحية بجملة "الحمد الله"، لتنهال التعليقات من قبل محبيه الذين تمنوا له السلامة وأن يعود إلى مصر بصحة جيدة، وأن تكون هذه المحنة هي آخر الأزمات الصحية التي يمر بها.

الصورة الأولى ليوسف الشريف بعد إجرائه لعملية في العمود الفقري
وكان يوسف الشريف قد خضع لعملية جراحية في العمود الفقري منذ يومين، وتسبب الخبر في قلق كل محبيه خاصة وأنه لم يعلن عن الأمر عبر حساباته على مواقع التواصل، ونشرت زوجته الخبر فجأة عبر حسابها على انستقرام.

وعلى الرغم من طمأنه زوجة يوسف الشريف كل محبيه على صحته، وهو خرج بالأمس بنفسه من خلال تغريدة طمأن فيها الجمهور، إلا أن البعض طالبه بصورة ليشعروا بالطمأنينة الكاملة وهذا ما حدث منذ ساعات قليلة من نشر صورة له بعد خروجه من العملية.

ومن المنتظر أن يعود يوسف الشريف إلى مصر غداً، وبعد أن يتماثل الشفاء سوف يبدأ في تصوير فيلم جديد من إنتاج تامر مرسي، على أن يعرض العمل في السينمات في إجازة نصف العام القادم.