الصور الأولى من حفل زفاف أصالة: لم تكن تعرف موعده ولا مكانه!
تاريخ النشر: : الأحد، 14 نوفمبر 2021

الصور الأولى من حفل زفاف أصالة: لم تكن تعرف موعده ولا مكانه!

فاجأت شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة نصري، متابعيها، باحتفالها بزواج والدتها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، في حفل عائلي بسيط أقيم في منزلها في القاهرة.

ونشرت شام، عبر ستوري حسابها على "إنستغرام"، مقطع فيديو لحظة دخول والدتها أصالة وزوجها للمنزل واستقبالهما بالورود، مع تزيين المنزل ووضع قطع حلوى باسم أصالة وزوجها مكتوب عليها "زواج مبارك".

شام الذهبي احتفلت بزواجِ والدتِها بطريقتِها الخاصةِ. حيث أقامَتْ لها حفلَ زفافٍ مميزًا دون إخبارِها بموعدِه أو مكانِه. إليكم في هذه الحلقة تفاصيل احتفال ابنة أصالة بزواجها من فائق حسن. 

أعدَّت شام الذهبي ابنةُ الفنانةِ أصالة احتفالًا خاصًّا بزواجِ والدتِها. فزيَّنتِ المنزلَ بالورودِ بطريقةٍ مميزةٍ. وقامت بتجهيزِ حلوى مكتوبٍ عليها "زواجٌ مباركٌ". 

وفوجئت أصالة وزوجُها فورَ دخولِهما المنزلَ بهذا الزفافِ العائليِّ. وتوثيقًا لهذا الاحتفالِ البسيطِ نشرتْه شام عبرَ خاصيةِ استوري على حسابِها على إنستغرام.

زواج أصالة وفائق حسن:

زواجُ أصالة الرابعُ بفائق حسن كانَ مفاجأةً لجمهورِها ومتابعيها. خاصةً أنها كانت أعلنت بعد انفصالِها عن طارق العريان أنها لن تكررَ هذه التجرِبةَ مرةً أخرى. 

وأعلنتْ أصالة زواجَها بفائق في منتصفِ سبتمبرَ الماضي. حيث نشرت أصالة صورتها بفستان أبيض، مع زوجها الشاعر العراقي، وعلقت عليها "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق ..معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وتابعت "نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر .. أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي".

وأضافت "أدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد .. ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي .. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع .. عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها".

وكانتْ قد تعرَّفَت إليه بعدما عرضَ عليها مجموعةً جديدةً من الأغاني التي ألَّفَها. 

بالإضافةِ إلى أن أصالة تربطُها عَلاقةُ صداقةٍ قويةٍ بماجد المهندس فكانت تلتقي بفائق كثيرًا بصفتِه مديرِ أعمالِه.

علاقة أصالة بطليقة زوجها:

تردَّدَ وقتَ زواجِهما أن هناك مشروعًا تِجاريًّا يجمَعُهما منذُ ارتباطِهما.

وواجهت أصالة اتهاماتٍ قويةً بأنها السببُ في إفسادِ العَلاقةِ بين فائق وزوجتِه الأولى. لكنَّ الزوجةَ الأولى مارتا حامد نفَتْ هذه الأنباءَ. وخرجتِ الزوجةُ الأولى لفائق في مقطعٍ مصورٍ نشرتْه عبرَ حسابِها على إنستغرام. وأكدَ أنها منفصلةٌ منذ فترةٍ طويلةٍ وأن جميعَ الأنباءِ المتداوَلةِ على لسانِها غيرُ صحيحةٍ.

ووجهت رسالةً خاصةً هنأت فيها أبا أبنائِها وأصالة بزواجِهما. وتمنت لهما حياةً زوجيةً سعيدةً وهادئةً.

وكعادتِها عبَّرت أصالة عن حبِّها الشديدِ لزوجِها وأنه أهمُّ حبٍّ دقَّ له قلبُها. ووجَّهَت له رسائلَ غزلٍ وغرامٍ عبرَ حساباتِها على السوشيال ميديا.

أزواج أصالة نصري:

الفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

في حين تداولت تقارير خلال الأشهر الماضية زواجها من نائب برلماني مصري وانفصالهما في يوليو/ تموز الماضي، دون تأكيد رسمي أو نفي. 

وما لا يعرفه الكثير أن أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو/أيار 1969.

وتعارف الثنائي أصالة وفائق حسن منذ فترة طويلة منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس، وخلال الآونة الأخيرة تردد أن الثنائي أصالة وفائق شركاء في مشروع سويا وهو مطعم لبناني بمصر، أما تأكيدات الزواج سيتم الكشف عنه خلال الأيام المقبلة.

المزيد: