الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 2 بدون فواصل إعلانية.. للمرة الثانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 07 مايو 2021
الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 2 بدون فواصل إعلانية.. للمرة الثانية

قرر مجلس إدارة شركة الإنتاج المصرية "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية"، برئاسة تامر مرسي، عرض حلقة 25 من مسلسل "الاختيار 2" بدون فواصل إعلانية، وذلك للمرة الثانية منذ بدء عرض المسلسل، حيث عرضت الحلقة 5 منه بدون فواصل أيضًا.

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة للخدمات الإعلامية، أن القرار صدر نزولًا على رغبة متابعي هذه الدراما الوطنية الاستثنائية والتي تجسد صورا وطنية مرت بها مصر في تاريخها المعاصر وتأتي تلك الحلقة لتشمل أحداثا هامة ينتظرها المشاهدون، ولذا كان القرار بالتنازل عن حجوزات الإعلانات الكثيفة لهذه الحلقة.

كما أعلن المخرج بيتر ميمي، مخرج مسلسل الاختيار٢، أن حلقة الجمعة وهي الحلقة ٢٥ من المسلسل سيدور أحداثها حول مأمورية الواحات، وكتب معلقا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كاشفًا عن سبب هذا القرار: "منع الدم تمنع غالى، ومفيش اغلى من الروح، مأمورية الواحات. حلقة ٢٥، الاختيار٢"

الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 2 بدون فواصل إعلانية.. للمرة الثانية.

يوثق مسلسل الاختيار 2، بطولات رجال الشرطة المصرية، وتضحياتهم في سبيل حماية الوطن وصون مقدراته، وذلك من خلال كافة أجهزة وزارة الداخلية، لا سيما الأمن الوطني والأمن المركزي، فى التصدى للمخططات التى كانت تحاك ضد الدولة المصرية، وينقل جزءا من واقع تعاملت فيه الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة فى التصدى لقوى الشر التى كانت تستهدف جميع مؤسسات الدولة، وذلك بإيقاع سريع وصورة مميزة.

ويأتي مسلسل الأختيار 2 ضمن أحداث واقعية بعنوان "رجال الظل"، وحيث يتناول قصص حياة مجموعة كبيرة من ضباط الشرطة المصرية وهم شهداء من وزارة الداخلية في الفترة ما بين عام 2013 وحتى 2020، حيث يحكي عن شخصيات حقيقية وسيتضمن فيديوهات وصور واقعية تم تصويرها على أرض الواقع وذلك لتوثيق هذه المشاهد، كما حدث في الجزء الأول من المسلسل، وأيضاً سيكون هناك مشاركة لضيوف شرف كثيرين، مثلما حدث في الجزء الأول.

ومسلسل الاختيار، كان أحد المسلسلات الرمضانية عام 2020 التي لاقت ترحيب وشعبية واسعة لدى الجمهور المصري، حيث جسد فيها الفنان أمير كرارة دور العقيد أحمد منسي، أحد قيادات الصاعقة التي استشهدت على يد الإرهابي هشام العشماوي، والذي جسد دوره الفنان أحمد العوضي.

الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 2 بدون فواصل إعلانية.. للمرة الثانية

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار